خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زعيم الثغر يستدرج المقاصة على ستاد الإسكندرية

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 08:00 ص
زعيم الثغر يستدرج المقاصة على ستاد الإسكندرية عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى تمام الثالثة عصرا فريقا الاتحاد السكندرى مع نظيره مصر المقاصة على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام .

ويدخل زعيم الثغر المباراة بحثا عن الفوز لتحسين وضعه فى جدول الدورى لاسيما بعد تعادله سلبيا مع الطلائع فى الجولة الأخيرة بينما خسر المقاصة من الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف .

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 5 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 23 هدفا .

فيما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 4 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا .

وطالب عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة من لاعبى خط دفاع فريقه تلاشى الأخطاء التى ظهرت فى المباريات الثلاثة الأخيرة، المتمثلة فى التمركز غير الجيد والاندفاع للأمام وغياب الرقابة لضمان الفوز على زعيم الثغر للتخلص من لعنة الأهلى التى تطارد الفريق الفيومى منذ الفوز على الفريق الأحمر 3-2 .

وشدد الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد على لاعبيه  ضرورة خطف النقاط الثلاث لاسيما أن المباراة تمثل مفترق طرق فى مشوار الفريق السكندرى، خاصة أن موقعه فى جدول الدورى سيجعل كل مواجهاته المقبلة بمثابة مباريات كئوس، لا تقبل سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط، للخروج من الكبوة التى يعانى منها فى الفترة الحالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة