منافسة قوية بين درة ونور وأمينة خليل على لقب أفضل ممثلة بنايل سينما

الخميس، 28 ديسمبر 2017 06:00 ص
منافسة قوية بين درة ونور وأمينة خليل على لقب أفضل ممثلة بنايل سينما نور اللبنانية ودرة وأمينة خليل
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منافسة قوية يشهدها استفتاء نجوم نايل سينما لعام 2017 بين النجمات الثلاثة نور اللبنانية ودرة وأمينة خليل على لقب أفضل ممثلة لعام 2017 ، فقد حققت الفنانة اللبنانية نور نسبة 25 % عن دورها في فيلم " تصبح على خير " مع النجم تامر حسني، وتليها الفنانة أمينة خليل بنسبة 15 % عن فيلمي " الشيخ جاكسون " و" الخلية "، وتأتي درة المنافسة رقم 3 بنسبة 12 % حتى الآن عن ثلاثة أفلام شاركت فيها هى عنترة بن بن بن شداد و" تصبح على خير " وفيلم " مولانا " .

ويتنافس على نفس اللقب الفنانان هند صبري عن فيلم " الكنز " ومنة شلبي عن فيلم " الأصليين " وناهد السباعي عن فيلم " علي معزة وابراهيم " وغادة عادل عن فيلم " هروب اضراري " وراندا البحيري عن فيلم " فوبيا " .

ويعد هذا الاستفتاء الجماهيرى هو الأول للسينما المصرية الذي تقيمه الهيئة الوطنية للإعلام ممثلة فى قطاع قنوات النيل المتخصصة من خلال قناة نايل سينما وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وقطاع الإنتاج الثقافى بوزارة الثقافة، ويشرف على الاستفتاء وحفل تسليم الجوائز السيناريست سيد فؤاد.

هذا وقد أعلن مصطفى محمود نائب رئيس القطاع أن حفل تسليم الجوائز سوف يقام خلال شهر يناير بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية لحضور جميع القنوات والصحافة المصرية، ويذاع على قناة نايل سينما وقنوات القطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة