تفاصيل قتل عاطل لأمه وخالته بسبب المخدرات فى أسوان

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:27 م
تفاصيل قتل عاطل لأمه وخالته بسبب المخدرات فى أسوان اللواء فتح الله حسني مدير أمن أسوان
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود حامد، وبإشراف العميد محمود عوض، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، عن تفاصيل واقعة مقتل مسنة وشقيقتها على يد ابنها العاطل بعزبة عسكر تبين أن المتهم ويدعى " محمد.ع"، 25 سنة وشهرته حمادة هو مرتكب الواقعة بسبب مشاجرة بينه وبين والدته. 

 

وتبين من التحريات أن المجنى عليها فوزية. ع، 60 عاما، والدة المتهم وشقيقتها نعمة.ع، 65، تلقوا كل منهما 3 رصاصات أودت بحياتهما، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بين الأم ونجلها المتهم قبل الواقعة بليلة واحدة، بعد أن أصر المتهم على الحصول على أموال من والدته لتعاطى المخدرات برفقة أصدقاء السوء.

 

ودلت التحريات أن والدة المتهم تركت منزلها بمركز كوم امبو وتوجهت إلى منزل شقيقتها بأسوان لزيارتها والاطمئنان على صحتها، وفوجئ المجنى عليهما بدخول المتهم بحوزته سلاح نارى وصوب تجاههما النيران، للانتقام من والدته التى رفضت اعطائه المال وتركته بمفرده.

 

وذكرت إحدى جيران المجنى عليها الثانية، أنها سمعت إطلاق النار فهرولت إلى النافذة لتحديد ما يحدث، وعندما رأت المتهم صاحت به، فهددها بالموت وفر هاربا. 

 

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بعد أن لاذ بالفرار بعد ارتكاب الحادث، ومن جانب آخر انتقل فريق من النيابة لمعاينة جثامين المجني عليها تمهيدا لعرضها لمصلحة الطب الشرعي، للوقوف علي ملابسات أكثر عن الحادث. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة