أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن استهداف سيبايوس لاعب ريال مدريد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:13 م
أخبار ليفربول اليوم عن استهداف سيبايوس لاعب ريال مدريد سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى رغبته فى التعاقد مع دانى سيبايوس صانع ألعاب فريق ريال مدريد الاسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

سيبايوس لاعب ريال مدريد هدف ليفربول
سيبايوس لاعب ريال مدريد هدف ليفربول

ليفربول يتطلع لضم سيبايوس لاعب ريال مدريد بديلاً لكوتينيو  
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن مدرب ليفربول يسعى لإستقطاب سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد البالغ من العمر 21 عاماً إلى قلعة "الأنفيلد" فى ظل التجميد الذى يعانى منه اللاعب على مقاعد بدلاء ريال مدريد مع الفرنسى زين الدين زيدان .

أشارت الصحيفة ، إن كلوب بدأ تدعيم ليفربول فى الشتاء بضم الهولندى فيرجيل فان دياك لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى ويتطلع إلى ضم سيبايوس لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الأسبانى .

ويرتبط دانى سيبايوس مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2023 .

صلاح نجم ليفربول وأسيست هدف فيرمينيو داخل شباك سوانسى
صلاح نجم ليفربول وأسيست هدف فيرمينيو داخل شباك سوانسى
 

محمد صلاح يهدد حلم نجم ليفربول فى الانتقال لبرشلونة
 

تسيطر حالة من القلق على البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزى، من إتمام صفقة انتقاله زميله المصرى محمد صلاح  إلى ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "فيليب كوتينيو لا يزال يحلم بالانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى، وهو واثق من تحقيق حلمه فى ظل تمسك النادى الكتالونى بالتعاقد معه، على الرغم من نجاح إدارة ليفربول فى الصمود أمام إغراءات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

وأضافت الصحيفة: "برشلونة يسعى للتعاقد مع كوتينيو صاحب الـ25 عاماً فى يناير المقبل، لكن اللاعب البرازيلى لديه من مخاوف من تعثر إتمام الصفقة مجدداً، لكن هذه المرة بسبب محمد صلاح الذى دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث سجل 15 هدفاً وصنع خمسة أهداف أخرى".

وواصلت الصحيفة حديثها: "ريال مدريد حريص على التعاقد مع محمد صلاح، ويخشى كوتينيو من قيام ليفربول بالموافقة على رحيل اللاعب المصرى للريال، وبالتالى إجباره على البقاء فى النادى الإنجليزى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة