نتائج مباريات اليوم الأربعاء 27 / 12 / 2017 بالدورى المصرى

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 08:43 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 27 / 12 / 2017 بالدورى المصرى الإسماعيلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأربعاء الموافق 27 / 12 / 2017 مباراتان فى إطار منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالبطولة التى يتصدرها الإسماعيلى.

 

إنبى يتعادل مع النصر ويحتل المركز الخامس

فى المباراة الأولى اليوم بمنافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز تعادل فريق النصر مع نظيره إنبى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة ببطولة الدورى.

وسجل إسلام عيسى لاعب النصر هدف فريقه فى الدقيقة 42 من الشوط الأول، فيما أحرز محمد مجدى لاعب إنبى هدف التعادل فى الدقيقة 57 من ركلة الجزاء.

 

الإسماعيلى يسحق الرجاء بخماسية ويؤمن صدارة الدورى

وفى المباراة الثانية من منافسات اليوم استمرت صحوة الإسماعيلى بعد فوزه على الرجاء بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية، فى افتتاح الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة يحافظ الإسماعيلى على صدارة الدورى برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 8 نقاط فى مذيلة جدول الدورى، حيث تمكن الدراويش من استعادة الانتصارات على ملعبه.

وكانت السيطرة من جانب الإسماعيلى الذى شن الضغط من بداية المباراة، فى الوقت الذى اكتفى فيه الرجاء بصد الهجوم الأصفر الضاغط مع الاعتماد على محمود حمبوزو فى بناء هجمات مرتدة على مرمى الدراويش.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة