مصرع موظف تناول فاكهة مختلطة بمبيد حشرى فى المنوفية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 10:42 ص
مصرع موظف تناول فاكهة مختلطة بمبيد حشرى فى المنوفية جثة - أرشيفية

المنوفية - محمود شاكر

لقى موظف مصرعه، إثر إصابته بحالة تسمم لتناول فاكهة من أشجار خلف منزل مختلطة بمبيد حشرى بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية. 

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مركز الباجور يفيد بوفاة "ع. ع. ع" موظف ومقيم دائرة المركز، نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ادعاء حالة تسمم. 

بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه "و. ع. ع" موظف ومقيم بذات الناحية، أفاد بتناول شقيقه فاكهة من أشجار خلف منزله مرشوشة بمبيد حشرى دون علمه، ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.

وبسؤال شيخ الناحية ومقيم بها أفاد بمضمون ما جاء بأقوال شقيق المتوفى، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

فيما لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثانى بدائرة مركز شبين الكوم، أثناء نشرها الملابس.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا يفيد بإستقبال مستشفى شبين الكوم التعليمى "إ. ف. إ"  طالبه مقيمه دائرة المركز مصابة بنزيف بالمخ كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت عقب وصولها . 

بالانتقال والفحص وسؤال والدها قرر أنه أثناء قيام كريمته بنشر الملابس بالطابق الثانى علوى إنزلقت قدمها وسقطت أرضا أمام المنزل وحدثت إصابتها التى أودت بحياتها، ونفى الشبهه الجنائيه . 

بتوقيع الكشف الطبى على الجثه بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود زرقة رميه كاسيه للجلد بأنحاء متفرقة بالجسم وسحجات بالبطن وجرح رضى بالرأس ونزيف منه نتيجة سقوط من ارتفاع، أشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة