مجلس إدارة "المنشآت السياحية": يتبرع ببدل الجلسات لصالح "تحيا مصر"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:05 م
مجلس إدارة "المنشآت السياحية": يتبرع ببدل الجلسات لصالح "تحيا مصر" سياح - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير مجلس إدارة لجنة تسير أعمال غرفة المنشآت السياحية، عن تنازل أعضاء مجلس الإدارة عن بدلات حضور جلسات مجلس الإدارة، والتبرع بها لصندوق " تحيا مصر".

 

وقال تقرير لجنة مباشرة أعمال الغرفة عن العام المالى 2016-2017، إنه تم عقد اجتماع مع محافظ الجيزة فى يوم 19 ديسمبر 2017، حيث أعاد النظر فى الكتاب الدورى للمحافظة رقم 13 لسنة 2016 حيث سيتم الالتزام بضرورة سرعة إبداء الرأى فى إقامة المشروعات السياحية فى مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ الأخطار لدفع عميلة الاستثمار السياحى بالمحافظة، وللمنشآت السياحية التى تصدر ترخيصها من وزارة السياحة طبقا للقانون 1، 2 لسنة 1973.

 

و أضاف التقرير، أنه تم عقد اجتماع بالمنشآت التى تم تدميرها من المحليات، وقد أوصى الاجتماع بضرورة السعى إلى صدور كتاب دورى من رئيس مجلس الوزراء، ينص على أن المنشآت السياحية تخضع لوزارة السياحية بصفتها المصدرة للترخيص، وأن على الجهات الآخرى اصطحاب مندوب من وزارة السياحة أثناء دخول المنشآت السياحية.

 

و تابع كذلك ألا يتم إصدار أى قرارات تتعلق بالمنشآت السياحية إلا بعد التنسيق مع وزارة السياحة، وأن يقوم الحى بإنذار المنشأة إنذارا رسميا عن طريق وزارة السياحية قبل اتخاذ إجراء الإزالة.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة