ضبط 9 أطنان أسمدة زراعية محظور بيعها بأبو قرقاص فى المنيا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:46 م
ضبط 9 أطنان أسمدة زراعية محظور بيعها بأبو قرقاص فى المنيا أسمدة - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، 9 أطنان سماد زراعى مدعم محظوربيعه وعدد 57 برميل مخلل مجهول المصدر، وذلك خلال حملة تفتيشية مكبرة على المحلات والمطاعم والأسواق بالتعاون مع مباحث التموين وإدارة تموين أبوقرقاص ومكتب مراقبة الأغذية، وذلك لمراقبة الأسعار والمنتجات الموجودة بالأسواق.

 

 وقال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن الحملة أسفرت عن ضبط سيارة محملة بتسعة طن أسمدة زراعية مدعمة محظور بيعها بدون أوراق مع السائق لبيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على السيارة بمحتويتها وذلك بنطاق المجلس القروى بقرية جريس وتحرير محضر بالواقعة واحالته للنيابة، إلى جانب تم ضبط عدد 57 برميل مصنع به مخلل مجهول المصدر، وذلك بأحد المخازن بقرية أتليدم، وتم التحفظ عليه واخذ عينات لتحليله.

 

 كما تم تحرير عدد من المحاضر المتنوعة بمدينة أبوقرقاص جاءت مابين عدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية، بالإضافة إلى ضبط بعض المنتجات المنتهية الصلاحية وقد تم إعدامها على الفور وفقًا للضوابط الصحية.

 

وأضاف رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، أن هذه الحملات التفتيشية تأتى فى إطار إحكام الرقابة على الأسواق وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسعار والمحلات التجارية والمطاعم والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة