سموحة يضع شرطيّن لبيع عبد العزيز وبكرى وإبراهيم للأهلى

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:00 ص
سموحة يضع شرطيّن لبيع عبد العزيز وبكرى وإبراهيم للأهلى سموحة
كتب محمد عراقى – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادى سموحة، شرطين للاستغناء عن الثلاثى محمود عبد العزيز وعبد الله بكرى وياسر إبراهيم للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،حيث طلب مسئولو سموحة الحصول على 20 مليون جنيه من أجل التفريط فى الثلاثى للأهلى بجانب التعاقد مع 3 من نجوم الفريق الأحمر ،يتم اختيارهم من قبل طلعت يوسف المدير الفنى للفريق السكندرى.

وأبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعجابه بقلبى دفاع سموحة عبد الله بكرى وياسر إبراهيم، مانحا الإدارة الحمراء الضوء الأخضر للتعاقد مع أى منهما لتدعيم دفاع الفريق الأحمر فى الشتاء ،ودخل مسئولو الأهلى بالفعل فى مفاوضات مع نظرائهم فى سموحة وبالتحديد مع فرج عامر رئيس النادى ،وذلك لاستطلاع مطالبهم المادية الخاصة بالاستغناء عن أى من الثنائى .

واستقر البدرى ومعاونوه على التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، فى ظل معاناة الدفاع الأحمر، بسبب إصابة أكثر من لاعب أساسى أبرزهم سعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب ،فضلا عن الاستقرار على الاستغناء عن المدافع السورى عبد الله الشامى لعدم الاقتناع بقدراته الفنية.

كما أبدى البدرى إعجابه بمحمود عبد العزيز دفندر الفريق السكندرى مطالباً الإدارة الحمراء بالتعاقد معه بعد فشل التعاقد مع محمد أمين بن عمر دفندر النجم الساحلى التونسى لمغالاة نادية فى طلباته المادية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة