أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهام سعيد تدافع عن شيرين رضا بعد وصفها للمؤذنين فى المساجد بـ"الجعير"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 01:02 م
ريهام سعيد تدافع عن شيرين رضا بعد وصفها للمؤذنين فى المساجد بـ"الجعير" ريهام سعيد وشيرين رضا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هوجمت الفنانة شيرين رضا الأيام الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة فى برنامج "أنا وأنا"، مع الإعلامية سمر يسرى، حيث طالبت بضرورة تفعيل قرار لتوحيد الآذان فى المساجد، معبرة عن غضبها واستيائها من صوت المؤذنين ووصفتهم بـ"الجعير"، بسبب أنها ترى طريقتهم مزعجة ومخيفة للأطفال.

 

ودافعت الإعلامية ريهام سعيد عن شيرين رضا خلال حلقة الثلاثاء فى برنامجها "صبايا الخير"، وأكدت أن شيرين رضا لم تخطئ وأن معها حق فى وصف المؤذنين، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المؤذنين فى مضر أصواتهم مزعجة للغاية.

 

 

وقالت ريهام سعيد إن شيرين رضا لم تتحدث عن المساجد أو الأذان ورفعه، لكنها تحدثت عن أصوات المؤذنين المزعجة الذين يسيؤوا للإسلام، وهناك بعض المواقع بدأت تتنقل التصريات بشكل خاطئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

لماذا لا يتم عمل اختبارات صوت لمن يؤذن

والله الواحد مش عارف يقول ايه بس إللى بتقوليه ده عندك حق فيه وانا مستاء جدا لهذه الاصوات .فعندما رفع سيدنا رسول الله الاذان طلب من سيدنا بلال ان يؤذن وذلك لحسن صوته مما يعنى ان الرسول عليه الصلاة والسلام اختار احسن الاصوات لكى يؤذن فى الناس اما نحن اليوم فقد اخترنا انكر الاصوات .عندما كنت فى السعودية كنت انتظر الأذان فى المسجد النبوى حتى أستمع للمؤزن وذلك لصوته الجميل .ولكن هنا استغفر الله العظيم عندما أسمع الأذان اقول فى نفسى يارب يخلص .فمن المفروض ان يتم توحيد الأذان فى المساجد ليكون بصوت جميل .او يتم عمل اختبار لمن سيؤذن . احنا يا سادة بنعمل اختبارات للمطربين الذين سيقومون بالغناء فلماذا لا يتم عمل اختبارات لمن سيؤذنون .وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب

النائب العام

أولاً/نحن أمام قضية إعلامية خدماتية حقوقية..... ثانياً/فرضية التجسس و المرتزقة(من فئة الفن و التمثيل و الغناء)ظاهرة عالمية...... ثالثاً/نسبة الجانب المضيئ و الجانب المظلم في جميع جوانب العمل....... رابعاً/وزارة الأعلام و الأستخبارات تحديداً ماذا كانوا ينتظرون....هل فعلاً الآن؟!........ خامسا/البرامج عامة و الحوارات خاصة هل نحن نتظر مطرب و فنان و ممثل و هم كذلك كما نشاهد حالياً ؟؟؟؟...... سادساً/تعميم القضية على الجميع إلى توجية الطرح و الحوار إلى الواقع الحقيقي نعم الحقيقي و المستقبل بالوقت و الدقة و الوضوح التام..... سابعاً/التحقيق في العنوان عن الأسباب و المسببات ثم التحقيق في الواقعة بعينها......... تنوية/القدوة الحسنة خير و سلامة و جمالاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة