القوى العاملة: وفاة المواطن المصرى المعتدى عليه بالأردن

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 09:03 م
القوى العاملة: وفاة المواطن المصرى المعتدى عليه بالأردن محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب - محمود راغب - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا عاجلا، منذ قليل، عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بسفارة مصر بالأردن، يفيد أن المواطن المصرى، على السيد مرسى، الذى تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين، قد توفى مساء اليوم الأربعاء، وسيتم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى صباح الغد.

 

وكلف وزير القوى العاملة، المستشار العمالى أشرف الحرايرى بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته، وإبلاغ زوجته وأبنائه المتواجدين بالأردن خالص العزاء، وأن السفارة ومكتب التمثيل العمالى سوف يتابعون نتائج آخر التحقيقات فى القضية المعروضة حاليا على المدعى العام للتحقيق فيها.

 

وكان الوزير يتابع حالة المواطن على السيد مرسى أولا بأول تليفونيا ومن خلال مكتب التمثيل العمالى، وكانت حالته حتى أمس خطيرة، وفى غيبوبة، مع استجابة بسيطة للمؤثرات الخارجية، والحدقتين متجاوبتين للضوء، ومازال بقسم العناية بمستشفى جبل الزيتون، على جهاز التنفس الاصطناعي، وقد زاره وزير العمل الأردنى على الغزاوي، وأبلغ أهله بتحمل الأردن تكاليف العلاج كاملة.

 

يذكر أن جميع المشتركين فى الاعتداء على المصرى تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعى العام للتحقيق، حيث إن الموضوع خلاف على ٢٠٠٠ دينار بين المجنى عليه والجانى لشراء سيارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الديب

البقاء لله

لانملك الا الدعوة للفقيدبالرحمة ولاهله الصبر والسلوان  وللحارجية المصرية اقول دم الفقيد في رقبتكم يامن اضعتم كرامة المصريين في الخارج وجعلتوهم مطمعا في غربتهم فتطاول عليهم الاقزام ان دولة لاتحمي مواطنيها في الخارج نتوقع بعدها مزيدا من الضحايا مزيدا من الاهانة مزيدا من الذل لقد انتفضت ايطاليا  حكومة وشعبا من اجل مواطن قتل في مصر لان للمواطن لديهم قيمة  اما نحن لاقيمة لنا في اوطاننا فكيف يكون لنا قيمه خارج الحدود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة