نشبت مشاجرة بين اثنين من قائدى السيارات بالعجوزة، بسبب اصطدام أحدهما بسيارة الآخر، واعتدى كل منهما على الآخر بالضرب، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن قائد سيارة اصطدم بأخرى، ما أسفر عن حدوث تلفيات بها، حيث نشبت بين قائدى السيارتين مشاجرة اعتدى كل منهما على الآخر بالضرب، ما أسفر عن إصابتهما بجروح.
تم ضبط المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.