"الإنجيلية" تحتفل بالعام الجديد والميلاد مع أطفال السرطان

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 05:36 م
"الإنجيلية" تحتفل بالعام الجديد والميلاد مع أطفال السرطان رئيس الطائفة الإنجلية مع أطفال السرطان
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر برئاسة الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة، صباح اليوم، أحد مستشفيات سرطان الأطفال، حيث كان فى استقبالهم عدد من الأطفال وأسرهم الذين قدموا الورود للوفد، كما كان فى استقبالهم أيضا الدكتور شريف أبو النجا، مدير المستشفى وعدد من قيادتها.

 

بدأ الاحتفال بعدد من كلمات الترحيب، ثم عرض فيلم تسجيلى عن المستشفى والخدمات الى تقوم بها، إلى جانب الرؤية المستقبلية من خلال الامتداد الجديد للمستشفى، ثم تحدث مدير المستشفى، الذى أكد على أن التلاحم بين جميع أبناء الوطن، هو من نرى إحدى صورة اليوم على أرض الواقع، وذلك من خلال حرص فئات المجتمع على زيارة المستشفى ودعمها، وعلى رأسها الكنيسة المصرية، مشيرا إلى حرص الدكتور أندريه زكى والطائفة الإنجيلية على زيارة المستشفى والمشاركة فى العديد من الفعاليات التى تقوم بها، أيضا تقديم الدعم المادى والمعنوى للمستشفى والقائمين عليها.

 

من جانبه، عبر رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر عن مدى اعتزازه بالمستشفى وحرصه وقيادات الطائفة الإنجيلية على زيارتها فى العديد من المناسبات، والاحتفال مع الاطفال بمثل هذه المناسبة، أيضا تقديم الشكر والدعم لأسرة المستشفى وقيادتها على مجهودهم فى العمل ليل نهار على راحة المرضى من الاطفال باستخدام أحدث ما وصل اليه العلم الحديث فى هذا المحال.

 

وأضاف أن الكنيسة لا تعمل لخدمة من بداخلها فقط، بل تعمل على خدمة المجتمع ككل وتحرضدائما على تقديم الخدمات الانسانية للجميع، وهو ما يدفعنا إلى ضرورة تكثيف الجهود من أجل صالح الوطن والمواطن.

 

وفى نهاية الحفل قدم فريق أطفال كلية رمسيس للبنات عدد من الفقرات الخاصة بالميلاد والعام الجديد، كما شارك الأطفال مع فريق الهيئة القبطية الإنجيلية فى عزف موسيقى لأغنية "نسم علينا الهوا"، أيضا غناء أغنية "وش الخير" لسميرة سعيد.

 

وفى النهاية تفقد الوفد الإنشاءات الجديدة للمستشفى، التى تضم عدد من المراكز البحثية المتخصصة إلى جانب التوسع فى استقبال الأطفال المرضى بإضافة 300 سرير جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة