أكرم القصاص - علا الشافعي

4 وجوه زملكاوية تنتظر التألق فى قمة 8 يناير أمام الأهلى

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 09:54 م
4 وجوه زملكاوية تنتظر التألق فى قمة 8 يناير أمام الأهلى لاعبو الزمالك ينتظرون التألق فى القمة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما تشهد مباريات القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ظهور نجوم جدد بالفريقين لتصبح القمة بوابة جديدة لتألقهم، والدخول فى عالم جديد من الشهرة والإبداع لدى الجماهير الحمراء والبيضاء.

وتضم صفوف الزمالك 4 وجوه جديدة على مباريات القمة تنتظر بشغف موقعة 8 يناير المقبل أمام النادى الأهلى لتقديم أوراق الاعتماد والتألق، بعدما شهدت المباريات السابقة نجاح الرباعى فى وضع بصمة مع الفريق، لكن مواجهة الغريم التقليدى يكون لها طابع خاص ونظرة مختلفة تماما.

 

محمد الشامى عريس مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالأمس أصبح ينتظر بشدة مباراة القمة ليؤكد أن تألقه فى مواجهة الذئاب لم يكن بالصدفة، وأنه سيكون على موعد مع تألق من نوع خاص فى موقعة القمة بعد أيام قليلة.

محمد الشامى تألق فى مباراة الزمالك والمقاولون

كما ينتظر الغانى أشيمبونج التواجد بشكل أساسى فى موقعة القمة ليؤكد امتلاكه مهارات، خاصة أن تألقه فى مباراة الاتحاد السكندرى الأسبوع قبل الماضى لم يكن وليد الصدفة، حيث أحرز هدفين عن جدارة وقاد فريقه لحصد النقاط الثلاثة.

أشيمبونج أحرز ثنائية الزمالك أمام الاتحاد السكندرى

نفس الأمر بالنسبة لأحمد مدبولى الذى يعد أحد أفضل عناصر الزمالك بالموسم الحالى، ولكن تألقه أمام الأهلى سيضعه فى مكانة أخرى على طريقة أيمن حفنى معشوق الجماهير البيضاء، والذى دائما ما يتألق أمام المارد الأحمر سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها لزملائه.

أحمد مدبولى أحد نجوم الزمالك بالموسم الحالى

وأخيرا السورى مؤيد العجان يسعى للرد بقوة على كل الانتقادات التى وجهت إليه فى الفترة الأخيرة، وأن مشاركته أساسيا لعدم وجود بديل أفضل وسيكون ظهوره بمستوى جيد فى لقاء الأهلى بمثابة انطلاقة جديدة له مع الزمالك.

 

مؤيد العجان يقود الجبهة اليسرى للزمالك









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة