وزير التموين: لن نتستر على التلاعب وسأغلق أى مخبز بيضرب البطاقات بدون إنتاج

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 08:24 م
وزير التموين: لن نتستر على التلاعب وسأغلق أى مخبز بيضرب البطاقات بدون إنتاج وزير التموين
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على مصيلحى وزير التموين، أن الوزارة موجودة لخدمة المواطن ليس للتستر على أصحاب المخابز فى مخالفاتهم ولن يضار أى مواطن يستحق الدعم.

وحذر قائلا: "سنغلق أى مخبز يقوم بضرب بطاقات الخبز دون إنتاج الرغيف وسحب الماكينة من بقالى التموين حال مخالفته".

وأضاف أن 80 مليون مواطن يستفيدون من الدعم ونستورد 60% من الدقيق، لذلك لابد من وضع الضوابط لتخفيف الدعم أو وصوله لمستحقيه لضبط عجز الموازنة الذى لن ولم يتحقق إلا بضبط الدعم دون المساس بحق المواطن المستحق.

 جاء ذلك خلال اجتماعه بمستثمرى العاشر من رمضان، داخل مقر الجمعية لبحث معوقات الاستثمار ومشكلات المدينة، بحضور سمير عارف رئيس الجمعية والمستثمرون، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء منصور لاشين نائب مدير الأمن لمنطقة العاشر والمهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة العاشر .

واستعرض الحضور مشكلات نقص عدد المخابز، ومنافذ السلع التموينية مقابل الزيادة السكانية المستمرة للمدينة، ومشكلة بطاقات التموين للمغتربين وزيادة حصص الدقيق لبعض المخابز ووعد الوزير بتوفير أماكن إضافية لفتح مكاتب تموين أخرى تتبع الوزارة لفض حالة الزحام الدائمة بمكتب تموين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى مظلوم

مطلوب الرقابة عل مكتب تموين أبو حمص بمحافظة البحيرة

لقد تم سرقة رصيدنا من الخبز فى شهر نوفمبر ،ولم نصرف من رصيدنا إلا ثلاثة أيام فقط فى أول الشهر ، وتمت السرقة ، و كنت أريد أن أشتكى المسؤول عن المخبز ، ولكن أمى رفضت . وعندما ذهبت لأصرف الخبز علمت أنه لا يوجد رصيد ، وتأكدت من أكثر من مخبز ، فكيف لا يوجد رصيد ، ونحن لم نصرف بها إلا 3 أيام فقط . كان هناك إحتمال أن تكون البطاقة تحتاج تنشيط ، والمصيبة أنه فى مكتب التموين جربوا البطاقة واكتشفوا أنها سليمة ، وفعلا فقد كنا صرفنا بها التموين ، والغريب فى الأمر أنه عندما أصبح من المؤكد سرقة الرصيد قيل لنا فى مكتب التموين غيروا المخبز .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

إصلاح منظومة الدعم ؟

بتحويل الدعم من عيني لدعم نقدي للمستحقين فقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مخابز الشيخ زايد ??????????????????????????????

مخابز الشيخ زايد لا تعمل حتى بربع طاقتها التى كانت وتدعى تخفيض الحصة من قبل وزارة التموين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة