والد طفلة معاقة تعرضت للاغتصاب فى الإسكندرية: استدرجها فى غرفة "صور"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:14 م
والد طفلة معاقة تعرضت للاغتصاب فى الإسكندرية: استدرجها فى غرفة "صور" الطالبة المعتدى عليها
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" قم للمعلم وفه التبجيلاً كاد المعلم أن يكون رسولا" هكذا وصف الشاعر أحمد شوقى المعلم لأهمية ودوره وفى الرسالة التى يقوم بها فى حياته المهنية ، ولكن مع مرور الوقت أصبح البعض يُسيء لهذه الرسالة السامية التى أشاد بها الأدباء والشعراء، وفى واقعة بمحافظة الإسكندرية أثارت غضب المجتمع السكندرى وتهتز لها السموات عندما قام معلم بهتك عرض فتاة معاقة واستدراجها بعد اليوم الدراسى، جسمها الضئيل النحيف وبراءتها أثارت غرائزه.

المدرس يستدرج طالبة معاقة ذهنياً فى الدور الأرضى إلى حجرة فارغة بعد اليوم الدراسى ويتعدى عليها جنسياً ويهددها لعدم الإفصاح عن ذلك، جريمة مكتملة الأركان فى مدرسة بالإسكندرية.

تحرير محضر بقسم شرطة المنتزه

بدأت الواقعة عندما أبلغ ولى أمر الطالبة ن م بالصف الأول الإعدادى بمدرسة الفاروق الإعدادية بنات للتربية الخاصة عن واقعة اغتصاب ابنته والتعدى عليها جنسياً بقسم شرطة المنتزة أول وتحرير محضر رقم 18107 لعام 2017 بقيام مدرس اللغة الإنجليزية بالمدرسة باستدراجها إلى حجرة بعد انتهاء اليوم الدراسى والتعدى عليها جنسياً مما أحدث لها تهتك بغشاء البكارة وجروح وكدمات نتيجة الاعتداء عليها.

وقال والد الطالبة لـ " اليوم السابع" أنه فوجىء بابنته فى حالة هيستيرية ولم تتحدث إلى أحد مما اثار شكوكه فسألها عن سبب ذلك ومع الضغط عليها أبدت بإشارات فهم منها أن هناك شيئا مريبا فقامت والدتها بمعاينتها لاحظت وجود كدمات غريبة بجسدها فذهبوا بها إلى أحد المستشفيات الخاصة ووقع كشف طبى عليها وأكد الطبيب أن هناك اعتداء جنسيا وتهتك بغشاء البكارة ومحاولة الاعتداء عليها من الدبر.

تقرير الطب الشرعى أكد الواقعة

وأضاف والد الطالبة أنه قام بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه وتم تحويل القضية إلى النيابة وتوقيع الكشف الطبى من خلال الطب الشرعى ، مشيراً أن التقرير الطبى الذى حصل عليه من خلال أحد المستشفيات الخاصة أكد أن الواقعة تمت أكثر من مرة وليست مرة واحدة.

وقال، إن ابنته تعانى من صدمة عصبية ومصابة بحالة تبول لا إرادى بسبب الواقعة.

وأكد أن نجلته تعانى من إعاقة ذهنية تم اكتشافها منذ ولادتها فهى تعانى من ضعف فى التركيز والانتباه وضعف فى الذكاء حيث حصلت على 74 فى اختبار الذكاء لذلك فهى تلتحق فى مدرسة للقدرات الخاصة نظراً لحالتها .

وطالب ولى الأمر بضرورة معاقبة المدرس المتسبب فى الواقعة حتى لا يكرر الجريمة مع طفلة آخرى ومن المتوقع أن يكون فعل ذلك ولكن نظرا لحالات الطالبات فصعب اكتشاف الجريمة .

انتظار تقرير الطب الشرعى وصرف المدرس

وكشف عن الإدلاء بأقواله فى النيابة وفى انتظار تقرير الطب الشرعى النهائى الذى يصل إلى النيابة والذى قد يستغرق شهراً من الآن ، مطالباً بالقصاص له ولابنته المعاقة ذهنياً ومعاقبة المتسبب فى الجريمة أقصى العقوبة .

 فى السياق ذاته، قررت نيابة أول المنتزة إحالة الطالبة للطب الشرعى، وتوقيع الكشف عليها وصرف المعلم من سرايا النيابة بضمان وظيفته بعد أخذ أقوال أسرتها.

 

 

 

 

الطالبة المعتدى عليها
الطالبة المعتدى عليها

 

كشف طبى باعاقاتها
كشف طبى باعاقاتها

 

كشف طبى
كشف طبى

 

كشف بحالتها
كشف بحالتها

 

محضر الشرطة
محضر الشرطة

 

محضر أقوال والد الطفلة
محضر أقوال والد الطفلة

 

محضر الشرطة
محضر الشرطة

 

جانب من المحضر
جانب من المحضر

 

محضر التعدى عليها
محضر التعدى عليها

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم على

أقصى درجات العقوبة

إن هذا الفعل الدنئ المجرد من الإنسانية والأخلاق .. جدير بأن يام توقيع أقصى العقوبات على هذا الفاجر المتوحش الذى لا يراعى فى مهنته دينًا ولا شرفًا ولا مروءة .. فهو ليس إنسانًا .. بل هو حيوان متوحش. أتمنى أن يوقع عليه أقصى درجات العقوبة ومن الأفضل إعدامه لكى يكون عبرة لمن تسول له نفسه فعل مثل هذا العمل الإجرامى الدنئ.

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

معلم مين يا عم الحاج

نحن فى مجتمع ذئاب ذئاب ذئاب لا يؤتمن فيه لمعلم او طبيب و لا حول و لا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

صرف المدرس من سرايا النيابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟

؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

القصاص العاجل

يقتل هذا الحلوف فورا بلا رحمة حتى يكون عبرة للحلاليف امثاله ولا تاخذكم به رحمة ولا شفقة فهو عضو فاسد وشاذ عن الفطرة التي فطر الله سبحانه وتعالى الخلق عليها فينبغي سرعة استئصاله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة