شركة المترو تنفى تغيير اسم محطة الشهداء وعودتها لـ"حسنى مبارك"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 06:14 م
شركة المترو تنفى تغيير اسم محطة الشهداء وعودتها لـ"حسنى مبارك" محطة مترو الشهداء ـ أرشيفية

كتب رضا حبيشى

نفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تغير اسم محطة الشهداء إلى حسنى مبارك، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص المجهولين قام بوضع استيكرات باللوحات الإرشادية لأسماء المحطات بمحطة مترو السادات بالدور الأوسط وقام بتغطية اسم "الشهداء"، وقام بتصويرها ونشرها بصفحات التواصل بغرض إثارة البلبلة .

 

وقال أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى للشركة فى بيان صحفى، إن رئيس محطة السادات قام بإزالة تلك الاستيكرات وتم إبلاغ شرطة مترو الأنفاق لعمل التحريات اللازمة من خلال كاميرات المراقبة بمحطة السادات، لافتًا إلى أن شركة المترو تعمل لخدمة الركاب والتى يتجاوز عددهم 3.5 مليون راكب يوميا، وأن والشركة ملتزمة بتنفيذ القرارات الرسمية وأحكام القضاء .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة