رئيس البرلمان يحيل 4 مشروعات قوانين واتفاقية إلى اللجان المعنية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:49 ص
رئيس البرلمان يحيل 4 مشروعات قوانين واتفاقية إلى اللجان المعنية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب عددا من مشروعات القوانين واتفاقية إلى اللجان النوعية المختصة، فى مقدمتها مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب مبروك وعشر أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات والذى أحيل إلي لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية والإعلام والثقافة.

كما أحال رئيس البرلمان، مشروع القانون المقدم من النائب علاء عابد وعشر أعضاء المجلس، بشأن تعويض المحبوسين احتياطيا حال الحكم ببرائهم، إلي لجنة مشتركة من الشئون الدستورية وحقوق الانسان، ومشروع القانون المقدم من النائبة منى منير وعشر أعضاء المجلس بشأن المجلس القومي للأمومة والطفولة إلى لجنة مشتركة من التضامن الاجتماعي والخطة والموازنة.

وشملت الإحالات، مشروع  القانون المقدم من النائبة نادية هنرى و60 نائباً بشأن الخدمة العامة، وذلك إلى لجنة مشتركة من لجنة  الشباب والرياضة، الدفاع والأمن القومي، الخطة والموازنة، الإدارة المحلية.

كذلك أحال رئيس المجلس مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن اتفاق التمويل الميسر بين مصر، ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وبنك التعمير الألماني بشأن دعم الميزانية لأجل تعزيز برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري بمبلغ 225 مليون يورو، والموقع في القاهرة بتاريخ 10/10/2017، وذلك إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة