اليوم.. الحكم فى استئناف طبيبة على حبسها عامين بتهمة الزنا داخل مستشفى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:30 ص
اليوم.. الحكم فى استئناف طبيبة على حبسها عامين بتهمة الزنا داخل مستشفى كلابش - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، حكمها فى استئناف طبيبة وعشيقها على حكم حبسهما سنتين بتهمة الزنا داخل أحد المستشفيات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن زوج المتهمة يعمل مهندس بترول فى الخليج، وفى غيابه لم تصون شرفه ودخلت فى علاقة عاطفية مع زميلها الطبيب، تطورت لعلاقة جنسية داخل شقته بمدينة الرحاب.

 

وقال الزوج أمام النيابة، أن أحد أصدقائه شاهد زوجته "سارة.م" وزميلها الطبيب "هانى.ا" معًا فى موقف رومانسى فاتصل به وأخبره، ما دفعه لتكليف شقيقه بمراقبة زوجته، والذى اكتشف تكرار مغادرتها المستشفى مع زميلها، واستقلالها سيارته، وعندما تأكد حجز تذكرة للعودة إلى القاهرة.

 

وأشار المهندس فى بلاغه، إلى أنه راقب زوجته أمام المستشفى الذى تعمل به حتى نزلت مع الشخص نفسه، وعندما شاهدها أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها، وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها، حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية بهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

و ايه عليها ما تطلق؟

لا حول و لا قوة الا بالله. يعنى دكتورة و بتشتغل و مش محتاجة منه يوكلها ، ايه عليها ما كانت تطلب الطلاق؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

قال رسول الله "جهاد النفس اعلى جهاد" المسلم علية ام وجد في مفسة سية تغضب الله علىة

 ان يغير ما بداخلة بالجلوس وتزكية نفسة منها لا يسهوا عن ذلك بمرور الوقت مثال من لا يصلي اولا ينوى اقامة الصلاة بمعنى تغيير النية هو البداية لو بة كسل ان يزكى نفسة من الكسل هو شىء غير واقعى طالما الأنسان بة طاقة فيستطيع ان يؤدى العبادة المسلم لا يغفل حب اداء العبادة لابد ان يصاحبة عزم للانسان ولا يجعل في نفسة اشىء بعطلة عنها ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

بسيونيالقطة

كسفتي الطبيبات كلهم بشهوتك

حتى الدكاترة معندهمش امانة الاخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة