أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد من "العمل" السعودية يطلع على التجربة المصرية فى الربط الإلكترونى

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:07 ص
وفد من "العمل" السعودية يطلع على التجربة المصرية فى الربط الإلكترونى جانب من الزيارة
محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور وزارة القوى العاملة حاليا، وفدا من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، فى إطار برنامج تبادل الزيارات بين الوزارتين.
 
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الزيارة تهدف إلى التعرف على التجربة المصرية في مجالات السلامة والصحة المهنية، والتدريب المهنى، فضلا عن التعرف على نظام الربط الإلكترونى المتبع فى وزارة القوى العاملة المصرية فى تسجيل العمالة والتشغيل بالخارج ، بالإضافة إلى تحديد أطر التعاون المتبادل بين الوزارتين .
 
وقد عقد الوفد، أولي لقاءاته مع المسئولين بالوزارة، للاطلاع المجالات التي تهدف الزيارة إليها، ومن المقرر أن يزور الوفد اليوم الإثنين، مصنع أسمنت لافارج، بمحافظة السويس للتعرف على معايير السلامة والصحة المهنية داخل المنشآت المصرية ومدى التزامها بها.
 
يضم الوفد السعودى، ماجد المطيري، مساعد مدير عام التشغيل ، ومحسد الربيعي، مدير عام العلاقات العمالية ، وأحمد العنقري، مدير عام برنامج مساند ، ومنال حماد المشرفة على البرامج التنفيذية، وعلي المرشد باحث علاقات ثنائية دولية.
 
وقد مثل وزارة القوى العاملة في أولي الاجتماعات مع الوفد، آمال عبد الموجود، وكيل الوزارة للعلاقات الخارجية ، وسامية أيوب ،وكيل الوزارة للتدريب المهني، وأيمن ربيع وكيل الوزارة للسلامة والصحة المهنية، ومحمد عبد الرحمن، وكيل الوزارة للتشغيل،  ومدحت الغمراوي مدير عام الادارة العامة للتمثيل الخارجي ، وطلعت السيد  مدير عام مركز المعلومات .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة