فيديو.. محمد السويدى: لولا الإصلاحات الاقتصادية لوصل الدولار لـ40 جنيها

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:26 م
فيديو.. محمد السويدى: لولا الإصلاحات الاقتصادية لوصل الدولار لـ40 جنيها المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن المواطن المصرى مازال يعانى، وهو ما يدفعنا للعمل بجهد من أجل تحسين الدخول وتحسين الأوضاع الاقتصادية له.

  وتابع:"المواطن المصرى ما زال يعانى، نحاول تحسين دخله وإيجاد فرص عمل لهم، ويجب التأكيد على أنه فى حال عدم اتخاذ الإجراءات الاقتصادية الإصلاحية التى اتخذتها البلاد لكان  الدولار بـ30 و 40 جنيه حالياً، ومش هيكون موجود"، مشدداً على أن حل مشكلة البطالة سيساهم فى رفع الأعباء عن الأسرة المصرية.

وأضاف "السويدى" خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه تم حل مشكلات رغيف الخبز والعشوائيات وانقطاع الكهرباء فى السنوات القليلة الماضية، وتابع:" المنطقة الاقتصادية بقناة السويس دولة ثانية للاستثمار فى المستقبل هذه المنطقة ستؤتى ثمارها".

ولفت رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن المنطقة الاقتصادية بقناة السويس تعادل حجم دولة فى أوروبا مثل بلجيكا، ويتم عمل مشروعات ثقيلة وكبرى بها سيكون لها مستقبل قوى، وتابع:" وهذا للشباب".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلام لا يصدقه عقل....

@😎..شوف ال 5% من الشعب المستفيدين من التعويم..وانا منهم باخد مرتبى باليورو..وبعد ان كان اليورو ب ١٠ جنيه اصبح الان ب ٢١.٥ جنيه تقريبا.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا للغرابة

تصريح كهذا يفكرنى باباطرة الحزب الوطنى ايام حسنى مبارك بس بدون الحزب الوطنى انهم اناس يدافعون على من  فى السلطة اى كان شكلة وحكمة فهم عبارة عن حراس المعبد متى لا نرى هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ أحمد عبدالله ( كبير المحللين الماليين بكاليفورنيا سابقاً )

ماذا لو خفض المركزي الفائدة على الإيداع؟

ما فعله البنك المركزي باتخاذ قرار ترك الفائدة كما هى علية من أحسن القرارات وأكثرها خبرة و مهارة. لأن في وقتنا هذا لو خفضت الفائدة على الجنيه لأصبح الدولار بأكثر من ٢٥ جنيه وارتفع معدل التضخم إلى 40 % على الأقل. فلنشكر كلنا سيادة السيد محافظ المركزى ليس على مهارته المصرفية فقط ولكن على مهارته الاقتصادية أيضاً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة