أكرم القصاص - علا الشافعي

على جمعة فى مؤتمر "تحيا مصر" بالشرقية: الصندوق من الشعب إلى الشعب

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:29 م
على جمعة فى مؤتمر "تحيا مصر" بالشرقية: الصندوق من الشعب إلى الشعب الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق
كتب عبد الحليم سالم - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على جمعة، أمين أمناء صندوق تحيا مصر، ان الصندوق ساهم فى توفير مساكن لائقة وفرص عمل ودعم القرى الفقيرة، وهو صندوق من الناس إلى الناس، لافتا إلى أهمية أن تكون مصر رائدة تحقق الاكتفاء لشعبها، وتحرز تقدما وانتصارا دائمين، مع مزيد من الاهتمام بالقرى والطبقات الفقيرة.
 
ووجه الدكتور على جمعة، فى كلمته بمؤتمر تحيا مصر بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، الشكر لوزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، وللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.
 
من جانبه، أشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بدور الصندوق فى حل مشكلة "فيروس سى"، ودعم المجتمعات والاهتمام بالمواطن المصرى، مؤكدا أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى عالجت 21 ألف مواطن فى المحافظة من فيروس سى، بخلاف ما وفرته من سيارات تاكسى وسيارات نقل مبرّد وبناء مساكن جديدة، ساهمت فى خدمة آلاف المواطنين.
 
فى السياق ذاته، أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الدور الكبير الذى يقوم به صندوق تحيا مصر منذ أسسه الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدف التركيز على تمكين الشباب ودعم الفئات الفقيرة، متابعة: "الصندوق يركز على أهمية تحسين دخول الأسر المصرية وتوفير رعاية للمرأة والفتيات، ويمنحهن أولوية كبيرة".
 
وأشارت وزيرة الاستثمار فى كلمتها بالمؤتمر، إلى أن الصندوق يركز على تحقيق تنمية شاملة مستدامة، لأنه صندوق كل المصريين، مؤكدة أن الحكومة دعمت الصندوق من خلال الوزارات كل منها فى مجالها، بهدف توفير معيشة كريمة للمواطنين، وتحقيق الترابط بين الحكومة والمجتمع المدنى، بدليل مشاركة الصندوق مع جمعية الأورمان وجمعية مصر الخير وغيرهما من الجمعيات.
 
كان مئات من الفتيات والسيدات قد استقبلن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بالزغاريد، لدى وصولها محافظة الشرقية، وتم تسليم شهادات الشفاء من "فيروس سى" لـ12 ممن تعافين من المرض بعد العلاج ضمن مبادرة صندوق تحيا مصر.

واضاف خلال كلمته فى مؤتمر تحيا مصر بمحافظة الشرقية اليوم ، ان الصندوق هو من الناس إلى الناس ، 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة