أكرم القصاص - علا الشافعي

"علشان تبنيها": جولة خارجية بـ6 دول لتعريف الجاليات المصرية بإنجازات الرئيس

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:35 ص
"علشان تبنيها": جولة خارجية بـ6 دول لتعريف الجاليات المصرية بإنجازات الرئيس حملة علشان تبنيها لدعم الرئيس السيسى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب محمود حسين، منسق حملة علشان تبنيها فى الخارج، أن الحملة ستنظم جولة خارجية خلال الشهر المقبل، تشمل 6 دول عربية وأوروبية، للقاء الجاليات المصرية فى هذه الدول وتوعيتها بحجم الإنجازات التى تحققت فى الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "حسين"، فى مقابلة مع برنامج "هذا الصباح"، الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة eXtra news، قائلا: "التقيت أكثر من جالية، وتحدثت معهم عن المشروعات الجارى تنفيذها فى توقيتات قصيرة، مقارنة بالظروف التى تمر بها مصر"، مؤكدا أن الجاليات المصرية أبدت دهشتها من القدرة فى تنفيذ تلك المشروعات فى توقيتات زمنية قصيرة.

وأوضح منسق حملة "علشان تبنيها" فى الخارج، أن عدد استمارات التوقيع الإلكترونى وصل إلى 70 ألف استمارة، مبينًا أن الجاليات الفرنسية والسعودية جاءت على رأس الدول التى شاركت فى التوقيع الإلكترونى على استمارة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وحول وجود تشكيك فى آلية التوقيع الإلكترونى، قال منسق حملة علشان تبنيها بالخارج: "لا مجال هنا للتشكيك، لأن الآلية التى يتم بها التوقيع على الاستمارة الورقية هى نفس آلية التوقيع الإلكترونى، وهى توفر الرقم القومى والاسم"، مشددا على أنه فى حال عدم صحة الرقم القومى يتم استبعاد الاستمارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة