تقارير إيطالية: رمضان صبحى مفاجأة المونديال وصلاح أفضل صفقات العالم

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:12 م
تقارير إيطالية: رمضان صبحى مفاجأة المونديال وصلاح أفضل صفقات العالم محمد صلاح ورمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى عن مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبل.

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الحالى بالعاصمة الروسية "موسكو"، منتخب مصر فى المجموعة الاولى مع منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

 

وقال الموقع "رمضان صبحى الذى يلعب فى ستوك الإنجليزى قد يكون إحدى مفاجأت بطولة كأس العالم القادمة، الجماهير المصرية تلقبه برماضونا، وهى الجماهير التى تحرص على الزحف بأعداد غفيرة تصل إلى 100 ألف لمشاهدة مباريات المنتخب المصرى".

 

وأضاف "المنتخب المصرى يضم أيضاً نجماً كبيراً هو محمد صلاح الذى سجل 9 أهداف فى أول 12 مباراة مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى فى رقم قياسى، كما سجل 15 هدفاً فى 19 مباراة بالمسابقة ذاتها، وهو بلاشك من أفضل الصفقات التى أبرمت على مستوى العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ونجح فى الحصول على ثقة وإعجاب يورجن كلوب مدرب ليفربول والصحافة الانجليزية".

 

وتابع "رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح سيكونون أبطال مشاركة المنتخب المصرى فى المونديال القادم، كما يمتلك منتخب الفراعنة العديد من المحترفين فى الملاعب الأوروبية أصحاب الخبرة مثل محمد الننى وأحمد حجازى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة