حرص مسئولو نادى مصر المقاصة على سداد مديوناته لدى هيئة استاد القاهرة الدولى، والتى وصلت إلى 300 ألف جنيه، بعد استضافة الملعب الدولى عدداً من مباريات الفريق الفيومى فى بطولة الدورى.
ويدرس مسئولو المقاصة تقديم طلب لاستاد القاهرة لاستضافة مباريات الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يشارك فيها المقاصة لأول مرة فى تاريخه.
يذكر أن استاد القاهرة كان استضاف مباريات كل من الأهلي والزمالك والمقاصة والنصر خلال الفترة الماضية.