خالد صلاح

القائمة الكاملة لأبطال "عوالم خفية" مع عادل إمام وموقف ليلى علوى

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 09:00 ص
القائمة الكاملة لأبطال "عوالم خفية" مع عادل إمام وموقف ليلى علوى عادل إمام
كتب محمد المعصراوى
إضافة تعليق

يعمل المنتج والمخرج رامى إمام على قدم وساق للانتهاء من التعاقدات مع أبطال مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل امام، قبل نهاية العام الحالى، خاصة أنه كان ينوى بدء التصوير يوم السبت الماضى 23 ديسمبر، إلا أن عدم الانتهاء من التعاقدات جعله يؤجل انطلاق التصوير حتى يوم 3 يناير المقبل فى الديكور الرئيسى للعمل فى استديو نحاس.

عادل امام
عادل إمام

 

ونجح رامى إمام خلال الأيام الماضية فى إتمام التعاقد مع كل من صلاح عبد الله ومى سليم وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وبشرى وأسامة عباس، ووصلت مفاوضاته مع النجمة ليلى علوى إلى مرحلة متقدمة، ومن المقرر التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة، هذا بالإضافة إلى ترشيح الفنان نبيل الحلفاوى لتقديم أحد الأدوار المهمة فى العمل.

DSC_7065
ليلى علوى
 

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات رامى إمام مع الفنانة داليا البحيرى، إلا أنها لم تنجح بسبب الأجر، حيث طلبت داليا أجراً كبيراً وهو ما جعل الأمور صعبة بينهما لتعتذر فى النهاية، وتتم الاستعانة بعدها بالفنانة بشرى لتقديم هذا الدور، ويجرى رامى اختيار باقى الفنانين للأدوار الأخرى فى العمل الذى يتعاون فيه الزعيم مع نجله كمنتج للمرة الأولى.

داليا البحيرى
داليا البحيرى

 

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب هم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، بعد 6 سنوات من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا 6 مسلسلات آخرها "عفاريت عدلى علام" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرون.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة