موجز أخبار الساعة 1 ظهرا..الأرصاد تحذر : نشاط للرياح وتوقعات بسقوط أمطار غدا

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:09 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا..الأرصاد تحذر : نشاط للرياح وتوقعات بسقوط أمطار غدا الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تحذير  الارصاد من نشاط للرياح وأمطار غدا وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

الأرصاد اضطراب الملاحة البحرية بالمتوسط وسقوط أمطار اليوم والغد

الأرصاد: اضطراب الملاحة البحرية بالمتوسط وسقوط أمطار اليوم والغد

 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنذارا بحريا منذ قليل، قالت فيه إنه من المتوقع أن تنشط الرياح الشمالية الغربية على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة هناك.

 

فريد الديب يصدر بيانا صحفيا بعد قليل يكشف فيه حقيقة أموال مبارك فى الخارج

 

علم "اليوم السابع"، أن المحامى فريد الديب محامى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك سيصدر بعد قليل بيانا صحفيا يكشف فيه حقيقة أموال مبارك فى الخارج.

مجلس النواب

مجلس النواب يوافق مبدئيا على قانون شركات المساهمة والتوصية بالأسهم

 

وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، من حيث المبدأ على مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة الصادر بالقانون رقم 159 لسنة 1981.

 

غرفة التعدين: مصر استوردت ملح طعام بـ3.7 مليار دولار خلال 3 سنوات

 

كشف الدكتور عبد اللطيف الكردى، وكيل غرفة التعدين، عن أن واردات مصر من ملح كلوريد الصوديوم خلال الفترة من 2014 - 2016 وصل إلى 3.7 مليار دولار، موضحًا أن ذلك يأتى فى الوقت الذى من المفترض أن نكون دولة مصدرة فى تلك الصناعة.

طالبات مدرسة بدمياط يرقصن

فيديو.. طالبات مدرسة بدمياط يرقصن على موسيقى المهرجانات داخل المدرسة

 

آثار فيديو لطالبات إحدى مدارس محافظة دمياط لطالبات ترقصن على موسيقى "المهرجانات" فى داخل إحدى فصول مدرسة، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى، فيما قررت مديرية التربية والتعليم إحالته للتحقيق.

 

صور.. جولات لقيادات الداخلية بشوارع الإسكندرية للتأكد من تأمين الكنائس

 

قاد اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية  لمنطقة غرب الدلتا، برفقة  اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، جولة تفقدية للمرور علي الكنائس بالإسكندرية، للاطمئنان علي جاهزية القوات لمجابهة أى خطر يمس أمن الوطن و الاستعداد لاحتفالات الإخوة المسحيين بعيد الميلاد المجيد.

علشان تبنيها تعقد مؤتمرا لإعلان عدد توقيعات تأييد ترشح الرئيس لفترة ثانية

"علشان تبنيها" تعقد مؤتمرا لإعلان عدد توقيعات تأييد ترشح الرئيس لفترة ثانية

وصل أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة " علشان تبنيها " إلى أحد الفنادق الكبرى بالدقى قبل قليل، حيث مقر انعقاد المؤتمر الصحفى الذى تنظمه الحمله للإعلان عن عدد الموقعين على استمارة الحملة خلال الفترة الماضية.

 

الزراعة: الانتهاء من 3 مشروعات جديدة للإنتاج السمكى بسيناء خلال أيام

 

أعلنت الدكتورة منى  محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضى لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والأسماك، انتهاء تنفيذ 3 مشروعات للإنتاج السمكى بسيناء، بمعرفة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، بالإضافة إلى المشروعات الاخرى التى  تنفذها القوات المسلحة، مشيرة إلى أن التوسع فى  مشروعات الاستزراع السمكي للمياه المالحة والعذبة يساهم في تلبية الاحتياجات المحلية من اللحوم البيضاء ويحد من موجة الإرتفاعات في أسعار اللحوم الحمراء.

شاهد فى دقيقة

شاهد فى دقيقة.. خريطة احتفالات عيد الميلاد المجيد فى 8 معلومات

 

يبدأ مساء الرابع والعشرين من ديسمبر، احتفالات المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، إذ تحتفل الطوائف المسيحية الغربية بالعيد ليلة الخامس والعشرين من ديسمبر وصباحها بصلوات القداس، بينما يحتفل الأقباط الأرثوذكس والإنجيلين فى السادس والسابع من يناير.

 

وزيرة الاستثمار أمام البرلمان: حريصون على ترسيخ مبادئ الشفافية والإصلاح

 

أشادت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى باهتمام النواب بتحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصرى وتوفير الوظائف، لافتة إلى أن ذلك ظهر فى إنجاز لجنة الشئون الاقتصادية لمشروع قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة الصادر بالقانون رقم 159 لسنة 1981.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة