فيديو.. سواريز يسجل الهدف الـ400 فى مسيرته الكروية أمام ريال مدريد

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:19 م
فيديو.. سواريز يسجل الهدف الـ400 فى مسيرته الكروية أمام ريال مدريد سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الإسبانى رقماً قياسياً فى مسيرته مع كرة القدم، بعد تسجيل الهدف الأول فى شباك ريال مدريد بالكلاسيكو الذى جمع الطرفين أمس، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهى بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.

أحرز لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الهدف الـ400 فى مسيرته كمحترف فى عالم كرة القدم داخل شباك ريال مدريد أمس، السبت، ليفتح الطريق إلى ثلاثية مُذلة للملكى على أرضه ووسط جمهوره، ويقود البارسا إلى زيادة الفارق إلى 14 نقطة فى جدول الترتيب.

واحتفل سواريز، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" مع جماهير برشلونة قائلاً، "سعيد جداً بتسجيلى 400 هدف كمُحترف فى عالم كرة القدم شكراً جميعاً!!".

ورفع نادى برشلونة رصيده إلى النقطة 45 يواصل بها صدارة جدول الدورى الإسبانى بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

وسجل لويس سواريز مع ناسيونال مونتيفيديو بطل أوروجواى 21 هدفاً، وجرونيجين الهولندى 51 هدفاً، وأياكس أمستردام الهولندى 111 هدفاً وليفربول الإنجليزى 82 هدفاً، وبرشلونة الإسبانى 131 هدفاً، ومنتخب أوروجواى 94 هدفاً.سواريز سجل 400 هدف في مسيرته

سواريز سجل 400 هدف فى مسيرته

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة