"علشان تبنيها": 12 مليونا و132 ألف استمارة لمطالبة السيسى بالترشح فى 2018 (صور)

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:00 م
"علشان تبنيها": 12 مليونا و132 ألف استمارة لمطالبة السيسى بالترشح فى 2018 (صور) حملة علشان تبنيها
كتب سمير حسنى - محمد صبحى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة علشان تبنيها، أن عدد الموقعين على استمارة الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية بلغ 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور أحمد الخطيب، عضو اللجنة التأسيسية للحملة، إن الحملة تنظم هذا المؤتمر بعد مرور قرابة 3 أشهر من انطلاقها، لتضع بين أيدى الجميع رصدا كاملا لما حققته من نتائج وفعاليات منذ تدشينها  .

وأضاف "الخطيب"، خلال كلمته الآن بالمؤتمر الصحفى للحملة، قائلا: "أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبحت للحملة مقرات فى 27 محافظة، وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها فقد حرصت على التواجد بين المواطنين فى الشوارع، لرصد مشكلاتهم وتقديم خدمات لهم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن، إضافة إلى المبادرات التنموية بالتعاون مع مديريات الصحة، إذ أطلقت الحملة أكثر من 200 قافلة طبيبة وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا".

وأضاف عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، أن الحملة سعت لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجهها الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية، متابعا: "فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة فقد بلغت حتى التاسعة من مساء أمس السبت 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين استبعدت 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها".

 

قال الدكتور أحمد الخطيب عضو اللحنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها "مواطنو مصر الاعزاء ننظم هذا المؤتمر  بعد مرور قرابة 3 أشهر من انطلاقها لنضع بين ايديكم رصدا كاملا لما حققته الحملة من نتائج وفعاليات منذ تدشينها"  .

 

وأضاف الخطيب خلال كلمته الآن بالمؤتمر الصحفى للحملة، أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبح للحملة مقرات فى 27 محافظة وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها حرصت الحملة على التواجد بين المواطنين بالشوارع، ترصد مشاكلهم وتحاول أن تقدم وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن خدمات ومبادرات تنموية للمواطنين وبالتعاون مع مديريات الصحة تم إطلاق أكثر من 200 قافلة طبية وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا.

 

واستطرد، كما سعت الحملة لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجه الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية.

 

وتابع، فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة "بلغ حجم التوقيعات حتى التاسعة مساء أمس 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين تم استبعاد عدد 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

استفسار

انا سكن فى القاهرة وعايز اعرف عنوان مكان من اللى بيجمع التوقيعات من فضلكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة