تحقيقات أدمن صفحة "الملحدين": حرّف القرآن الكريم ودعا للمثلية الجنسية

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:57 م
تحقيقات أدمن صفحة "الملحدين": حرّف القرآن الكريم ودعا للمثلية الجنسية محكمة -أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الأمن الوطنى، بالتعاون مع مباحث الأمن الاجتماعى من القبض على أدمن صفحة "الملحدين" على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعد أن ثبتت التحريات قيامه بنشر بوستات تتضمن تحريف القرأن الكريم والتحقير منه. 
 
تحقيقات المستشار حسن على الجالوس، مدير نيابة الدقى كشفت قيام المتهم "إبراهيم . خ"، 29 سنة، حاصل على بكالريوس نظم ومعلومات، بتحريف القرأن الكريم واستغلال الدين الاسلامى والتحقير منه، وعرض صور ومنشورات على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" تتضمن تحريف آيات قرأنية  ، وتحتوى على رسائل تشير إلى عدم وجود " إله" وأن الأرض وجدت نتيجة انفجار كونى. 
 
وكشفت التحقيقات مع المتهم التى استمرت قرابة الخمس ساعات، أن المتهم يقيم بمنطقة حدائق الزيتون، ويقوم ببث منشوراته من خلال إحداى الكافيهات بمنطقة الدقى، وبعد استصدار إذن من النيابة للقبض عليه بعد إجراء مباحث الأمن الوطنى بالتنسيق مع ضباط الأمن الأجتماعى التحريات اللازمة، نجحت فى إلقاء القبض عليه وبحوزته جهاز لاب توب، وهواتف محمولة .
 
وأضافت التحقيقات،  أن عدد المشاركين على الجروب الخاص به بلغ  34 ألف عضو، وأنه قدم من محافظة المنيا،  للإقامة فى القاهرة ونشر مفهومه عن الالحاد.
وبسؤال الضابط مجرى التحريات، أكد صحة الواقعة، وأن المتهم أنشأ جروبا علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" يدعوا خلاله للالحاد، بالإضافة إلى دعواته للمثليه الجنسية، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه اثناء مقابلته لاحد الاشخاص، للظهور على أحد البرامج للدعوة للالحاد.
 
واعترف المتهم خلال التحقيقات، بأنه لا يؤمن بوجود أله ولا يعترف بالأديان السماوية وأنه أنشاء الصفحة لعرض أفكاره ومفهومه عن الالحاد. 
 
وقررت نيابة الدقى حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم تحريف القرأن الكريم واستغلال الدين الاسلامى والتحقير منه. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

عوزين حكم يليق بهزا الادمن

مختل عقليا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة