السيطرة على حريق بــ3 منازل بقرية تابعة لطهطا شمالى سوهاج

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:25 م
السيطرة على حريق بــ3 منازل بقرية تابعة لطهطا شمالى سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة من السيطرة على حريق نشب بناحية كوم نايل بنزلة عمارة دائرة مركز طهطا وذلك بــ 3 منازل متجاورة دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة طهطا نشوب الحريق بمنزل ملك "ف م م" 71 سنة فلاح مشيد بالطوب الأبيض والبلوك وامتد لمنزلين مجاورين ملك  "س م س" 60 سنة عامل ،و "ع ا ع" 60 سنة عامل ويقيمون بذات الناحية " مشيدين بالطوب الأحمر والأسمنت من طابق وثلاث طوابق ومسقوفين بالخرسانة "، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

لم ينتج عن الحريق ثمة وفيات أو إصابات، وبسؤال مالكى المنازل المذكورين أيدوا مضمون ما تقدم وأضافوا بنفوق "2" رأس ماشية واحتراق كمية من العروق الخشبية وبعض الأدوات المنزلية، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بطهطا لاتخاذ اللازم، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5481 إدارى المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة