أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة التعديات على 113 فدان من أراضى أملاك الدولة بالفرافرة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:21 م
إزالة التعديات على 113 فدان من أراضى أملاك الدولة بالفرافرة ازالة تعديات - أرشيفية
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية، لمركز ومدينة الفرافرة بالوادى الجديد، عن تنفيذ قرارات إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة، بمنطقة قرية النهضة التابعة للمركز، بإجمالى 12 قرار على مساحة 113 فدان أراضى أملاك دولة، وتحررت محاضر بإجراءات التنفيذ وأحيلت إلى الجهات المختصة للتحقيق.

وقال اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الفرافرة، فى بيان له، أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة والتى تضمنت أيضا إزالة تعديات على مساحة 4692 مترا بالقرية ضمن جهود رئاسة المركز لازاله كافة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة.

ومن جانب أخر أعلنت مديرية التموين بالوادى الجديد، عن ضبط كميات من السلع منتهية الصلاحية، فى حملة تموينية مكبرة على مستوى المحافظة والتى تحررت بها المحاضر اللازمة وتمت احالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال صلاح السيد مدير عام مديرية التموين بالمحافظة فى بيان له، إنه تم تحرير حوالى 40 محضر متنوع لمخالفات تموينية تضمنت ضبط سلع منتهية الصلاحية باجمالى 3 محاضر وتم تحريزها كما تم تحرير 10 محاضر عدم حمل شهادة صحية و11 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع و6 محاضر متنوعة وتحرت بها المحاضر اللازمة وأحيلت إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة