"ESPN" تضع محمد صلاح مع لاعبى الفئة الأولى فى العالم

الأحد، 24 ديسمبر 2017 11:19 ص
"ESPN" تضع محمد صلاح مع لاعبى الفئة الأولى فى العالم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية عن النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، والذى دخل دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم.

وقالت الشبكة العالمية، "محمد صلاح مع ليفربول ليس محمد صلاح الذى ظهر قبل 3 سنوات مع تشيلسى، لقد أثبت للجميع صحة قرار ليفربول بالتعاقد معه مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى، هو لاعب من الطراز الرفيع ويمكن تصنيفه ضمن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى فى العالم".

وأضافت الشبكة الرياضية، "محمد صلاح هو نجم نادى ليفربول حتى الآن وربما نجم الدورى الإنجليزى، الجميع كان يشكك فى قدرته على التألق مع ليفربول بعد تجربته السابقة مع تشيلسى، لكنه أثبت عكس ذلك".

واصلت الشبكة الرياضية حديثها عن محمد صلاح وقالت، "محمد صلاح الذى توج بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول 3 مرات في 4 أشهر، له تأثير واضح وسريع مع مع الفريق، يكفي أنه يلعب كجناح أيمن ويتصدر حالياً قائمة هدافي الدورى الإنجليزى مع هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل بجميع الطرق مع الريدز خلال فترة وجيزة".

يذكر أن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى فى العالم، هم كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، ونيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة