خالد صلاح
}

دراسة: إيجارات المكاتب الفاخرة بدبى أقل من هونج كونج

الأحد، 24 ديسمبر 2017 11:39 ص
دراسة: إيجارات المكاتب الفاخرة بدبى أقل من هونج كونج عقارات - أرشيفية
وكالات الأنباء
إضافة تعليق

كشفت دراسة لشركة الاستشارات العقارية العالمية "جونز لانج لاسال" أن كلفة إيجار المكتب الفاخر فى دبى التى تناهز 94 دولاراً للقدم المربعة فى السنة أقل بكثير مقارنة بهونج كونج الأكثر تكلفة فى العالم حيث تبلغ 323 دولاراً، بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

 

ووفقاً لتقرير الربع الرابع من 2017 الصادر بعنوان "مؤشر إيجارات المكاتب الفخمة"، فإن المكاتب فى مركز دبى المالى العالمى جاءت فى المرتبة التاسعة عشرة من حيث التكلفة، حيث بلغت 94 دولاراً للقدم المربعة فى السنة، ما يجعلها على قدم المساواة مع ستوكهولم وواشنطن العاصمة.

 

وأشار التقرير إلى أن هونج كونج سنترال لا تزال تشكل أغلى المكاتب فى العالم بهامش كبير، محافظة علی فجوة كبیرة فى إيجارات المكاتب الفخمة بما یزید عن 50% مقارنة بإيجارات وسط مدينة نيويورك أو لندن ويست إند، ويرجع ذلك إلى الطلب القوى من الشركات من البر الرئيسى للصين.

 

ونوه التقرير بأن وسط مدينة نيويورك (194 دولاراً) حل محل ويست إند فى لندن (193 دولارا) كأكبر سوق للمكاتب فى العالم، حيث انتقلت الإيجارات فى اتجاهين متعاكسين خلال العام الماضى.  


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة