مصطفى بكرى يطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيم بتهمة ازدراء الأديان

السبت، 23 ديسمبر 2017 06:30 م
مصطفى بكرى يطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيم بتهمة ازدراء الأديان النائب مصطفى بكرى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، بمحاكمة سعد الدين إبراهيم مدير مركز بن خلدون، محاكمة سريعة وعاجلة بتهمة ازدراء الأديان والتعدى على القيم والأخلاق بالمجتمع المصرى لما يروج له من عدم توافق الشريعة الإسلامية بالعصر الحالى وكذلك مطالبته بتقنين أوضاع المثلية الجنسية.

وأضاف بكرى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن ما ذكره سعد الدين إبراهيم فى حواره مع "اليوم السابع" ليس بجديد عليه، مؤكدا أنه تبنى مشروع "موزة" للديمقراطية وحصل على 10 ملايين دولار منها مقابل ذلك كما أنه من عقد مؤتمرات للأقليات بهدف إثارة الفتن بالوطن العربى وبالتالى فأمر طبيعى أن يأتى الآن ويسىء للشريعة الإسلامية.

ووجه بكرى سؤالا إلى سعد الدين إبراهيم قائلا، هل يقبل أن يكون أحد أبنائه مثليا حتى يطالب بتقنين أوضاع المثلية الجنسية؟ متابعا الأمر يستحق إلى المحاسبة العاجلة.

كان الدكتور سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون، فى حوار لـ"اليوم السابع " أكد أنه ضد الحجاب وضد النقاب، لافتا أن الحجاب والنقاب "يلغيان" شخصية المرأة، وأنا مع أن المرأة تكون لها شخصية، وطالما أن الراجل لا يرتدى النقاب فالمرأة يجب ألا تردى النقاب ولكنها تحتشم، وأنه ضد المادة الثانية من الدستور وضد أن الشريعة الإسلامية تطبق فى الوقت الحالى وحياتنا المعاصرة، لأن الشريعة الإسلامية لا تتوافق مع القرن الواحد والعشرين، ثانيا ليس كل المصريين مسلمين ودول سببين وجيهين، كما طالب بتقنين المثلية الجنسية فى مصر وأنها حق من حقوق الإنسان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

معاك

حضر نفسك يا دكتور سمير صبرى المحامى.عاوزين حبس.وياريت سجن...على البركة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة