أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. طلاب 11 جامعة يقضون 24 ساعة مع العيون الساهرة بأكاديمية الشرطة.. محاضرات عن حماية الشباب من مخاطر الإرهاب.. الفنان محمد صبحى: اكتمال ذهنى للطلاب.. والمفتى: نتمنى دعم مراحل تعليمية مختلفة بالتجربة

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:00 ص
صور.. طلاب 11 جامعة يقضون 24 ساعة مع العيون الساهرة بأكاديمية الشرطة.. محاضرات عن حماية الشباب من مخاطر الإرهاب.. الفنان محمد صبحى: اكتمال ذهنى للطلاب.. والمفتى: نتمنى دعم مراحل تعليمية مختلفة بالتجربة اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى طلاب الجامعات المصرية، معايشة لمدة يوم داخل أكاديمية الشرطة برفقة طلاب كلية الشرطة، تواجدوا معهم فى ميادين التدريب وأماكن الإعاشة.

وحرصت أكاديمية الشرطة بإشراف اللواء دكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية، على استضافة رموز دينية وثقافية لمحاضرة الطلاب.

ونظمت الأكاديمية محاضرة تثقيفية حاضر فيها الدكتور شوقى علام مفتي الديار المصرية والفنان محمد صبحى.

شارك فى المحاضرات طلاب من 11 جامعة مصرية، بالإضافة إلى طلاب الكلية الحربية، فى وجود طلاب كلية الشرطة، وذلك بعنوان "حماية الشباب من استقطاب الشباب من الجماعات الإرهابية، ودور الاعلام والثقافة والفن فى محاربة الإرهاب".

بدوره، قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن ما حدث تجربة رائعة يجب تكرارها، مع دعم مراحل تعليمية أخرى من التعليم بحضور مثل هذه اللقاءات.

ومن جهته، أوضح الفنان الكبير محمد صبحي ، أتمنى تكرار ما حدث،  خلال مسافات زمنية قريبة وليست بعيدة، لافتاً إلى أن وجود رموز دينية وثقافية مع طلاب الشرطة والحربية والجامعات المصرية بمثابة اكتمال ذهنى وفكرى.

أما اللواء هشام يحيى، مدير كلية الشرطة، فأشار إلى أن الهدف من هذه الندوات أن يعرف طلاب الجامعات المصرية ما يدور داخل كلية الشرطة، ونحرص على إعداد طالب واثق من نفسه معتز بشخصيته.

وحرص طلاب الجامعات المصرية، على الحضور فى بعض ميادين التدريب مع طلاب الشرطة، حيث حضروا تدريبات تسلق الحبال والقفز على مسافات بعيدة والسباحة وتدريبات الدراجات البخارية.

وقال طلاب الجامعات المصرية، :"أكاديمية الشرطة أحسنت استقبالنا، وعشنا لمدة 24 ساعة مع أشقاءنا فى الشرطة والحربية، حضرنا خلالها التدريبات الميدانية المختلفة".

وأكد طلاب الجامعات المصرية، أنهم شاهدوا تدريبات قوية لرجال الشرطة أثناء التدريبات، حيث أظهروا مهارات وقدرات خاصة فى عمليات التدريب، وقدرتهم على التصدى للجريمة وإحباطها بشتى الطرق.

وأوضحوا أنهم تأكدوا بأن رجال الشرطة بمثابة العمود الفقرى لحماية الوطن وصون كرامته، وأن كلية الشرطة ترفع شعار الانضباط فى كل شىء سواء في التدريبات أو المأكل والإعاشة، ويقدرون قيمة النظام.

وأعرب طلاب الجامعات المصرية، عن تقديرهم لقطاع الاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، وقسم الإعلام بأكاديمية الشرطة، على حفاوة الاستقبال وحسن الترتيب للقاء، وأعربوا عن رغبتهم فى تكرار هذه التجربة لاحقاً.

 

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

 

اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة
اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة

 

تدريبات الدراجات البخارية
تدريبات الدراجات البخارية

 

تدريبات مشتركة
تدريبات مشتركة

 

طلاب الشرطة
طلاب الشرطة

 

مفتي الجمهورية والفنان محمد صبحي
مفتي الجمهورية والفنان محمد صبحي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة