رصدت كاميرا "اليوم السابع" حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أثناء حضوره للنادى لقيادة مران الفريق، الذى سينطلق بعد قليل استعداداً لمباراة دجلة، المقرر لها بعد غد، الاثنين، فى الجولة الخامسة عشرة للدورى.
وحضر البدرى قبل المران بنحو ٣٠ دقيقة حاملا أجندة سوداء يدون فيها معلومات وإحصائيات عن فريقه.
ويتطلع البدرى لمواصلة الانتصارات أمام دجلة للزحف نحو قمة الدورى.