بعد إعلان إيران قطر داعمة للإرهاب.. قطان: هل مازالت الدوحة تراها دولة شريفة

السبت، 23 ديسمبر 2017 08:55 م
بعد إعلان إيران قطر داعمة للإرهاب.. قطان: هل مازالت الدوحة تراها دولة شريفة أحمد عبدالعزيز قطان السفير السعودى بالقاهرة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر السفير السعودى بالقاهرة أحمد عبدالعزيز قطان، عدة تغريدات عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقاً على اتهامات إيران لدولة قطر بدعمها للإرهاب.

وقال القطان "اتهم وزير الاستخبارات الإيرانى فى ندوة عقدت بوزارة الخارجية الإيرانية مؤخرا حكومة قطر بشكل صريح بدعم الإرهاب وقال إن قطر تدعم التيارات الإرهابية وجماعة الإخوان وهم جذور الإرهاب في العالم الإسلامى"، مضيفاً "إيران تحاول غسل سمعتها والتخلص من لعنة تورطها بكل الأحداث الإرهابية بالمنطقة ولو على حساب الصديق".

وتابع فى تغريدة أخرى "أتذكر الآن ردى على كلمة لمندوب قطر بالجامعة العربية، وصف فيها إيران بالدولة الشريفة.. هنيئا لكم بإيران، وإن شاء الله، عما قريب، ستندمون على ذلك"، واختتم السفير السعودى بالقاهرة قائلاً "السؤال الذى يطرح نفسه الآن: هل ما زالت قطر ترى أن إيران دولة "شريفة"؟.

 

تغريدات القطان
تغريدات القطان

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 2

بواسطة:

Smeer

اصل الارهاب والكراهية هو النظام القطري ..

النظام القطري الارهابي هو المسؤول الرئيسي عن خلق النعرات الدينية والمذهبية والطائفية والعرقية .... وهي التي نشرت الخراب والدمار في جميع بلدان العالم وهي المؤسس للجماعات الارهابية كالقاعدة وداعش والنصرة وغيرها من الجماعات التي قضت على ما هو جميل في هذا العالم ونشرت افكار هدامة وعاثت في الارض فسادا وارهابا وكراهية ....الا ان يوم زوالها بات قريبا جدا وسينالون جزاءهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الجيش المصري رفع الغطاء والغبار عن. كل العيون

حتى انا كنت سعيد جدا عندما خطب شيخ يتبع الفكر الاخواني ايام نكبة الاخوان وحكمهم لمصر وصعود اسماعيل هنيه والقرضاوي منبر الازهر وقتها كانت حقنة المخدر القطري تملكت من كامل جسدي حتى العيون وكان الشعب المصري بالفعل. غريق و يعوم فى وحل دويله قزم تنفذ مخطط هلاك وتبعيه للفناء والسيطره الكامل على الوطن العربي بالكامل لصالح الامريهودي بزراع اسرائيلي تركي ايراني يشكل خريطه جديده لمصر وليبيا وسوريا والعراق واليمن والحبيبه ارض نزول الاسلام. ولكن الجيش المصري كان له النفير والنفخه فى البوق مع صوت الجوامع ودق اصوات الكنائس استفاق العرب جمعاء وعرف ان سحاب الربيع العربي كان يحتوي على مخدر ضياع ارضهم وتاريخهم وحتى دينهم الوسطي الذي نزل على محمد بن عبد الله الخاتم المكي الشريف

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس/جمال

يسلم الجيش المصري

يسلم الجيش المصري ..الوحيد في جيوش العالم الذي يقف جنب شعبه وليس حاكمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة