أخبار ريال مدريد اليوم عن مخاوف نافاس من خسارة الكلاسيكو

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن مخاوف نافاس من خسارة الكلاسيكو نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى نادى ريال مدريد الإسبانى، خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الثانية ظهر اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد

حارس ريال مدريد يشعر بالخوف من خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نافاس يبدى خوفه الشديد من خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة اليوم، بسبب اللوم الذى يتلقاه هو كحارس للملكى والشعور بالذنب، خاصة أن هذا اللقاء يحمل أهمية كبيرة لريال مدريد فى جدول ترتيب الليجا مع "المتصدر" برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس يتعامل دائماً مع مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة كأنها حاسمة ومسألة "حياة أو موت"، والفوز بها يعنى الكثير لجماهير ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن الحارس الكوستاريكى نافاس يتطلع لتقديم أداء مميز أمام برشلونة اليوم، والفوز عليه وخطف الثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق معه، حيث يتصدر الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن الملكى، الذى يأتى بالمركز الرابع برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

ويدخل كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موقعة الكلاسيكو بطموح الـ5 ألقاب التى حصل عليها مع الفريق فى 2017 وهو ما سيمنحه ثقة كبيرة عن تير شتيجن حارس البارسا.

قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو
قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو

19 لاعباً فى قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة
 

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدى برشلونة اليوم ، السبت فى تمام الثانية ظهرا فى قمة مباريات الجولة 17 من الدورى الإسبانى.

شهدت القائمة تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على الرغم من شكوك لحاقه بالمباراة بعد غيابه عن استعدادت الفريق للقاء الكلاسيكو بعد إصابته خلال لقاء جريميو البرازيلى فى نهائى كأس العالم للأندية.

وخلت قائمة الفريق الملكى من الحارس لوكا زيدان للإصابة، بينما يغيب كل من فاييخو، ماركوس يورينتى، أشرف حكيمى وبورخا مايورال بقرار فنى.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بحدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 31 متأخرا بفارق 11 نقطة، مع تبقى لقاء مؤجل مع للفريق الملكى مع فريق ليجانيس.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالى..

 حراسة المرمي: نافاس ، كاسيا ، موحا

الدفاع: كارفخال ، راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، ثيو

الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، أسينسيو ، إيسكو ، كوفاسيتش

الهجوم: رونالدو ، بيل ، بنزيما ، فاسكيز  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة