خالد صلاح

المصريات يتألقن فى حفل الدير جيست.. شيريهان أبو الحسن تتألق بتوقيع أميرة الجوهرى.. ياسمين عبد العزيز بتصميم إيلى صعب.. هانى البحيرى اختيار وفاء عامر وحنان مطاوع.. وأمينة خليل تختار بهيج حسين

السبت، 23 ديسمبر 2017 06:49 م
المصريات يتألقن فى حفل الدير جيست.. شيريهان أبو الحسن تتألق بتوقيع أميرة الجوهرى.. ياسمين عبد العزيز بتصميم إيلى صعب.. هانى البحيرى اختيار وفاء عامر وحنان مطاوع.. وأمينة خليل تختار بهيج حسين نجمات على السجادة الحمراء
كتبت مى الشامى - تصوير محمد زاهر وحسين طلال
إضافة تعليق

حضر أمس عدد من النجوم والفنانات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز دير جيست، حيث حضرت الإعلامية منى الشاذلى وأمينة خليل، والفنانة الاستعراضية دينا والفنانة دينا عبد الله والفنانة ليلى علوى وعبير صبرى والإعلامية شيريهان أبو الحسن وحنان مطاوع ولقاء الخميسى وريهام عبد الغفور وصابرين، ولأن هناك الكثير من الذين يهتمون بإطلالات النجمات والفنانات ومن هم أصحاب اللمسات الخفية لهن حتى يحذون حذوهم نقدم لكم تفاصيل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. 

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام
ريهام

طلت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان أسود قصير من  الأمام وذي ذيل طويل من تصميم مصممة الأزياء المصرية نورين فرح، وساهم فى إطلالتها بلمسات المكياج فرج ضاحى، وقام بتصفيف شعرها محمود عامر.

 شيريهان ابو الحسن

شيريهان ابو الحسن

أما الإعلامية شريهان أبو الحسن فاختارت إطلالة رقيقة، حيث ظهرت بفستان نبيتى قطيفة يحتوى على أجزاء باللون البيج بتوقيع المصرية أميرة الجوهرى، وكان الميكب من إعداد أحمد سلامة، وصفف شعرها ربيع مراد.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفستان نبيتى ذو وسط عالى وبه قطع من قماش القطيفة على الصدر من نفس اللون، بالإضافة إلى شال نبيتى من خامة الحرير بتوقيع إيلى صعب.

 وفاء عامر  (1)

وفاء عامر
وفاء عامر  (2)
وفاء عامر 

ويبدو أن القطيفة كان بطل الحفل أمس، حيث طلت الفنانة وفاء عامر بفستان أسود وكان الصدر من القطيفة وذي خصر عال، أما باقى الفستان فكان من الشيفون الأسود والأكتاف مطرزة بالإكسسوار بتوقيع هانى البحيرى، والميكب مصطفى حمدى ومصفف الشعر بيتر.

 لقاء الخميسى  (1)

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى  (2)
لقاء الخميسى
لقاء الخميسى  (3)
لقاء الخميسى 

وكان للنجمة لقاء الخميس إطلالة رقيقة من استايلست إيهاب عادلى، ومن قام بتطبيق الميكب لها سامح حنفى، وأشرف دهب لتصفيف شعرها، وكان الفستان عبارة عن أكتاف منفوشة جدًا وذو ظهر مكشوف.

نسرين امين
نسرين امين

كما ظهرت الفنانة نسرين أمين على السجادة الحمراء فى حفل توزيع الدير جست بفستان أسود قصير بشراشيب جلد من دار الأزياء فالنتينو"maisonvalentino"، والميكاب أرتست هبة مجدى، أما الأستايلست لها هو soucha.

 حنان مطاوع

حنان مطاوع

وتألقت الفنانة حنان مطاوع التى حصلت على جائزة أحسن ممثلة فى مسلسل هذا المساء باختيارات الأستايلست سعيد رمزى، والميكب أرتست أحمد الخواجة وكان فستانها بتوقيع هانى البحيرى، أما تصفيف الشعر فكان من إبداع مصطفى دهب.

امينة خليل
امينة خليل

أما الفنانة الشابة أمينة خليل والمعروفة برقتها فى اختيار فساتينها فكان لها فستان أسود طويل بتوقيع بهيج حسين، وقامت بتصفيف شعرها لدى صالون toi، وتزينت بألماظ من مجوهرات iram.

 نيللى كريم

نيللى كريم

واعتادت "الفراشة" نيللى كريم على التألق على السجادة الحمراء طوال الوقت بأزياء مختلفة ومميزة وأنيقة فى نفس الوقت، وتألقت على السجادة الحمراء فى حفل الدير جيست ببدلة قطيفة سوداء مائل للأخضر من تصميمها رقيقة جدًا، لتظهر باعتها فى تصميم أزيائها أيضًا إلى جانب مواهبها الفنية المتعددة.

مى عمر
مى عمر

أما الفنانة الشابة مى عمر فظهرت بفستان أسود وان شولدر من توقيع هشام أبو العلا، ذلك الذى اختارته لها الاستايلست ياسمين عيسى، ومن قام بوضع لها الميكاب هى دينا راغب، وتولى مصفف الشعر أسامة درويش تصفيف شعرها، وتزينت مى مجوهرات شريف خورسانى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة