دفتر أحوال المواطن.. بالوعات شوارع جسر السويس بدون أغطية.. سكان شارع الجلاء ببنى مزار يطالبون بإزالة عقار آيل للسقوط.. مخلفات مصنع أعلاف بمنطقة العامرية فى الإسكندرية.. شكوى من عدم تركيب "بوكسات" هواتف بالهرم

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. بالوعات شوارع جسر السويس بدون أغطية.. سكان شارع الجلاء ببنى مزار يطالبون بإزالة عقار آيل للسقوط.. مخلفات مصنع أعلاف بمنطقة العامرية فى الإسكندرية.. شكوى من عدم تركيب "بوكسات" هواتف بالهرم دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت مشاركات قراء "اليوم السابع" الواردة عبر خدمة "صحافة المواطن" منذ أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة

وفيما يلى أبرز شكاوى القراء..

بالوعات بأحد شوارع جسر السويس بدون أغطية بعد انتهاء أعمال الحفر

اشتكى عدد من سكان شارع أيمن صالح، المتفرع من شارع الصفا، بتقسيم عمر بن الخطاب، فى جسر السويس بمحافظة القاهرة، من وجود بالوعات تركها العمال مفتوحة، بعد إنهاء أعمال حفر لرصف الشارع.

وطالب القارئ، أحمد صالح، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تركيب أغطية جديدة، مضيفاً: "تم ترك البلعات مفتوحة منذ أسبوعين مما تسبب في عرقلة سير السيارات وأيضا وقوع عجل بعض السيارات داخل البلوعات لعدم تمكنها من المرور بالشارع ووجود خطر على أطفال وأهالى المنطقة".

بالوعات بدون غطاء
بالوعات بدون غطاء

 

سكان شارع الجلاء ببنى مزار يطالبون بإزالة عقار آيل للسقوط

طالب سكان شارع شارع الجلاء، فى مركز بنى مزار بمحافظة المنيا، بإزالة عقار متهالك يمثل خطورة على السكان.

وقال أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن العقار صادر له قرار بالإزالة، رقم 10 لسنة 2016، وبالرغم من ذلك لم يتم إزالته، ما يشكل خطورة بالغة على سكان الشارع، نظراً لتهالكه واحتمالية سقوطه فى أى لحظة.

العفقار
العفقار

 

قارئ يشكو من عدم تركيب "بوكسات" الهواتف الأرضية بالهرم

اشتكى عدد من سكان شارع أبو بكر الصديق، بمنطقة الكونيسة بالهرم، فى محافظة الجيزة، من تباطؤ سنترال الهرم فى تركيب "بوكسات" للتليفونات بالشارع، الأمر الذى أدى لعدم مد خطوط الهواتف الأرضية للمنازل بالشارع المذكور.

وطالب القارئ، محمود ربيع عبد الظاهر، أحد سكان الشارع،  المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بسرعة العمل على تركيب البوكسات لإيصال خدمة الهاتف فى أسرع وقت ممكن.

 

انقطاع مياه الشرب فى شارع محمد فكرى بعزبة النخل والأهالى يطالبون بعودتها

اشتكى سكان شارع محمد فكرى، بمنطقة عزبة النخل الغربية، التابعة لمحافظة القليوبية، من انقطاع مياه الشرب منذ يومين عن منازلهم.

وقال القارئ، محمود فرحات، أحد سكان الشارع، إن الأهالى يعانون أشد المعاناة من انقطاع المياه، مطالبين بضرورة العمل على عودتها فى أسرع وقت ممكن.

 

شكوى من مخلفات مصنع أعلاف دواجن بمنطقة العامرية فى الإسكندرية

يعانى أهالى زاوية سيدى عبد القادر  بمنطقة العامرية أول محافظة الإسكندرية، من مصنع للأعلاف الداجنة داخل المجزر الآلى المتواجد بالمنطقة، ينجم عنه انتشار مخلفات الفراخ من ريش وعظام للحيوانات.

وقال القارئ، محمود إبراهيم عبد الجواد، أحد سكان المنطقة لـ"اليوم السابع" إن هذه المخلفات تضر بالبيئة فضلاً عن أنها تنشر الأذى والميكروبات بين المواطنين.

وأضاف القارئ إن المصنع يعمل ليلاً، مضيفاً: "تخرج منه رائحة لا تطاق رائحة كريهة وعفنه و نتنة وجميع الأهالى يستغثون من هذا الوباء".

92575-المخلفات-تلحق-ضررا-بالأهالى
المخلفات تلحق ضررا بالأهالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة