مدير أمن المنيا يتفقد المنشآت الشرطية ودير الأنبا صموئيل والخدمات الأمنية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:19 م
مدير أمن المنيا يتفقد المنشآت الشرطية ودير الأنبا صموئيل والخدمات الأمنية مدير أمن المنيا يتفقد المنشآت الشرطية

المنيا - حسن عبد الغفار

تفقد اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، بعض المنشآت الشرطية ودور العبادة، حيث تفقد مركز شرطة سمالوط غرب، ومركز شرطة العدوة والسجل المدنى التابع لذات المركز.

كما قام بالمرور على التمركزات الأمنية، ومدخل سمالوط الغربى، ونقطة مرور البهنسا، ونقطة تفتيش العدوة، بالإضافة إلى دير السيدة العذراء ببنى مزار، ودير الأنبا صموئيل، وشدد على ضرورة اليقظة التامة وحسن المعاملة والإخطار الفورى حال حدوث أى شىء يخل بالأمن العام، كما أثنى على جميع الخدمات الأمنية بالمدينة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة