لازم تعرف.. "صفعة على الوجه" تمنع أزمة فى مباراة الزمالك والداخلية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 01:03 م
لازم تعرف.. "صفعة على الوجه" تمنع أزمة فى مباراة الزمالك والداخلية  علاء عبد العال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد لقاء فريق الزمالك أمام الداخلية فى موسم 2014 واقعة ضرب، كان بطلها علاء عبد العال المدير الفنى للفريق العسكرى، والذى اعتدى على أحمد تمساح لاعب الفريق.

احمد تمساح
أحمد تمساح

وبالتحديد يوم 1 أكتوبر من عام 2014 ، بالجولة الرابعة من مباريات مسابقة الدورى، التقى الداخلية مع الزمالك فى استاد الدفاع الجوى، ورفض جهاد جريشة حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء للداخلية، مقابل احتساب 5 دقائق وقتا بدل من الضائع، ولم يطلق صافرته إلا بعد مرور 6 دقائق.

علاء عبد العال يصفع تمساح
علاء عبد العال يصفع تمساح

وبعدما أعلن الحكم انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين، بدا الاستياء على لاعبى الداخلية، وعلى رأسهم أحمد تمساح، وتوجهوا ناحية جريشة، وتدخل الأمن لإنقاذ الموقف، وبدوره قام علاء عبد العال بالتدخل وصفع تمساح على الوجه، وطالب اللاعبين بالانصراف بعيدا عن الحكم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

طيب ما تشوف الحكم احتسب ضربة جزاء اونطة للاهلى ومن قبلها هدف من فاول لطنطا !!

انظر الى مباراة الامس بعد ما كان الاهلى محتس في المبارة قام الحكم باحتساب ضربة جزاء اونطة للاهلى والمضحك تعليق الحكم ناصر عباس على اليوم السابع يقول انها صحيحة ولكنها غير واضحة في الصور التى ظهرت في التيفزيون ولكن شوف التبرير الشيطانى الساذج لم يعترض عليها لاعبى سموحة ويبدوا انه لم يرى اعتراض لاعبى سموحة وجهازهم الفنى على شاشة التليفزيون !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة