فيديو.. هل يحافظ إسلام محارب على وجوده فى تشكيل الأهلى؟

الخميس، 21 ديسمبر 2017 01:00 م
فيديو.. هل يحافظ إسلام محارب على وجوده فى تشكيل الأهلى؟ إسلام محارب يحتفل بهدفه فى سموحة أمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ إسلام محارب، لاعب الأهلى، على حظوظه فى المشاركة مع الفريق الكروى فى مباراة وادى دجلة المُقرر لها الثلاثاء المقبل بالدورى العام بعد المستوى الجيد الذى ظهر به في مباراة الفريق أمام سموحة أمس، وأحرازه هدف فوز الأهلي فى المباراة التى أنتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

وشارك إسلام محارب كبديل فى مباراة سموحة، وتحديداً فى الدقيقة 59 بدلاً من باسم على، وسجل هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة 65 ليحسم حصول الأهلى على نقاط المباراة الثلاث بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لمثله.

وأكد حسام  البدرى، المدير الفنى للأهلى،  ثقته فى قدرات محارب واستمرار الدفع به فى لقاء دجلة الذى يتطلع فيه الأحمر لاستكمال مسيرة الانتصارات بالدورى.

هدف إسلام محارب مع الاهلي في سموحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

مع حسـام البـدري لاشيئ مضمـون ! مدرب غريب الأطوار سواء في تشكيله او إختياره للبدلاء

حسام البدري مدرب غريب الأطوار ولاشيء مضمون معه حتي الإحتفاظ ببطولة الدوري موضع شك ! تشكيله في أغلب الاحيان عجيب وغريب ونري لاعبين بعيدين عن الملاعب شهور ثم فجأة تراهم في التشكيل أو في البدلاء ولاعبين جاهزين ولعبوا كتير ثم فجأة يتم استبعادهم وبدون سبب او أسباب غير مقنعة ! هو مدرب معقد نفسيا يكره النجوم جدا ! وجمهور الاهلي لايثق فيه وبطولة الدوري مشكوك في الإحتفاظ بها هذا العام ! أخطائه الفريق المتكرره وخصوصا في خط الدفاع يجعل الاهلي في وضع صعب واختياره للبدلاء حوله علامات استفهام كثيرة ! فهل يعقل أن يكون خط الدفاع باكمله في مباراة سموحه من قصار القامة ( أيمن اشرف ومحمد هاني وحسين السيد) في الوقت اللي اشتري لاعبين كلهم في مركز واحد ولايلعبون !!! واستبعاده لشريف اكرامي الحارس الدولي غريب ومثير للتساؤل فبرغم هفوات شريف أحيانا إلا انه حارس خبره مقارنة باحمد عادل عبد المنعم المهزوز والضعيف جدا جدا ! مع حسام البدري لاشيء مضمون !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة