فيديو.. رئيس مباحث مصر الجديدة يكشف ملابسات ضبط المتهمين بالاعتداء على وديع فلسطين

الخميس، 21 ديسمبر 2017 10:17 م
فيديو.. رئيس مباحث مصر الجديدة يكشف ملابسات ضبط المتهمين بالاعتداء على وديع فلسطين الكاتب الكبير وديع فلسطين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المقدم سمير مجدى، رئيس مباحث قسم مصر الجديدة، إن المعتدين على الكاتب الكبير وديع فلسطين تم ضبطهم  خلال 48 ساعة فقط، وهم يعيشون فى بهتيم بمنطقة شبرا التابعة لمديرية أمن القليوبية.

وأضاف مجدى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الإعلامى جابر القرموطى، على قناة النهار، أنه بعد تلقى البلاغ الخاص بالاعتداء على الكاتب وديع فلسطين وبعد الفحص، تبين اكتشاف علاقات متشعبة مع خادمته بالمنزل، وبعد السير وراء إحدى المعلومات تبين أن هناك تجار فاكهة كانوا يترددون على منزل الكاتب وديع فلسطين عن طريق الخادمة التى كانت تقابلهم، لذلك كانوا يعرفوا مداخل ومخارج المنزل ومواعيد نوم الكاتب واستيقاظه، وهذا كان أول خيط تم العمل عليه فى القضية، حتى تم الوصول للمتهمين وضبطهم، وضبط كل المسروقات وهى 10 آلاف جنيه و4 ساعات خاصة بالكاتب وديع فلسطين.

 

وأكد المقدم سمير مجدى، أن واقعة الاعتداء على الكاتب الكبير وديع فلسطين، جنائية وليست سياسية، وذلك من خلال المعاينة لها منذ البداية، ولاسيما أن الكاتب لم يكتب شيئا منذ 5 سنوات، والحديث عن سرقة مذكرات له غير صحيحة.

 

ونصح رئيس مباحث قسم مصر الجديدة، بتركيب كاميرات أمام المنازل وعدم اصطحاب أى أحد غير معروف داخلها، والتنبيه على الخدم بعدم استضافة أحد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة