فرج عامر: سموحة فريق كبير "بس ملهوش ضهر"

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:38 ص
فرج عامر: سموحة فريق كبير "بس ملهوش ضهر" فرج عامر
كتب محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبو الفريق الكروى الأول بقياده طلعت يوسف أمام الأهلى أمس فى الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى، مقابل إعلان غضبه من احتساب ركلة جزاء للفريق المنافس لم يرها سوى الحكم محمود عاشور.

وقال عامر، فى تصريحات خاصة، إن فريق سموحه أثبت أنه فريق كبير ومنافس لأندية القمة الأهلى والزمالك، ولكن للأسف الشديد ليس له من يحميه قائلا، "ملوش ضهر".

يذكر أن سموحة خسر أمام سموحة أمس بهدفين مقابل هدف للفريق السكندرى أحرزه يايا دياوارا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبى

?????????

يذكر أن سموحة خسر أمام سموحة أمس بهدفين  ازاااااااااااى

عدد الردود 0

بواسطة:

ghazzawy

عادي

للأسف جميع الفرق بتموت نفسها امام الاهلي فقط واللاعبين معزورين كلهم نفسهم ينولوا اعجاب مسئولي الاهلي .. عرفت سر التفوق يا سيد فرج عامر .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الاصييييييييييل

رحم اللة امرىء عرف قدر نفسة

انت رجل محترم تعرف وتعى قدر الاهلى ومكانتة وشرف لك وتاج على راسك ان تلاعب الاهلى فلا تتشبة  بانصاف الرجال الذين اتهموك بالسحر والشعوذة وتطاولوا على حكام مصر فالاهلى كبير ا منهزم او منتصر   فالدورى والكاس لا يعرف الا النادى الاهلى وان غاب سنة يرجع لة عشرات السنين وان ناظرة لقريب تحياتى واحترامى وتقديرى للاستاذ/خالد صلااح واليوم السابع منبر العظماء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

يعنى ايه مالوش ضهر

عيب ياسيادة الناءىب تقول الكلام ده ده فى واحد زى حضرتك بالضبط رئيس نادى وعضو مجلس شعب زي حضرتك مكسر الدنيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

سموحة يهزم سموحة

الأهلي يفوز علي سموحة بهدف احرزه " اسلام محارب " لاعب الأهلي ولاعب سموحة السابق ولم يشركه الأهلي في اي مباراه سابقة ليشركه هذه المباراة امام فريقه السابق . لن تحدث اي منافسة حقيقية في الدوري المصري وسيكون حكرا علي الأهلي والزمالك طالما في بداية كل موسم يقوم هذين الفريقين بتفيغ الاندية الأخري من نجومها ومتميزيها حتي لوجلس علي دكة الأحتياطي طول الموسم لمجرد حرمان الفريق الأخر من التفوق و التغلب عليه ثم ادعاء البطولة . يجب ان يتدخل اتحاد الكورة باللوائح بتخفيض القائمة الأساسية لكل فريق و وضع شروط مقيدة للاعارات بين الأندية حتى لا يقوم النادي بشراء الاعب من نادي ثم اعارته لنادي اخر .

عدد الردود 0

بواسطة:

Geo

طب مين كسب

طب سؤال مين اللي فاز سموحه ولا سموحه

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

لا ضهر و لا بطن

السيد رئيس لجنة الشباب و الرئيس الدائم لنادي سموحة ينبغي أن يتذكر ما يلي : 1- سموحة هزم الزمالك الوسم الحالي. 2- عام 2014 فاز سموحة على الزمالك في الدوري و على الأهلي في الكأس و كان و صيفا للبطولتين و لو عكس الفوز على أي منهما لفاز ببطولة على الأقل. 3- عقب نهاية موسم 2014  قام السيد عامر بطرد المدرب المحترم و تسريح اللاعبين بالبيع أو الاستغناء ليعود الفريق إلى الأداء المتوسط و يقبع وسط جدول الترتيب. وبعد كل ذلك يتحدث عن الظهر و ضربة جزاء ، فأين البطن يا باشمهندس ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالمنعم

باماره ايه

ماهو حجم بطولاتك كبير بايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة