علشان تبنيها بالإسماعيلية: جمعنا 22 ألف استمارة.. وطبعنا 10 آلاف كتيب عن إنجازات الرئيس

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:31 ص
علشان تبنيها بالإسماعيلية: جمعنا 22 ألف استمارة.. وطبعنا 10 آلاف كتيب عن إنجازات الرئيس جانب من الحملة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو محمدين المنسق العام لحملة علشان تبنيها عن جبهة مصر بشبابها بالإسماعيلية إن الحملة جمعت 22 ألف استمارة وهى الدفعة الأولى، وتم إرسالها لمقر الحملة بالقاهرة لتنضم إلى باقى الاستمارات التى جمعتها الائتلافات والأحزاب المدنية بالمحافظة، ومستمرون فى تجميع المزيد من الاستمارات لدعم الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسة ثانية.

 

وأشار محمدين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن الحملة قامت بتدشين مبادرة جديدة تحت عنوان إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تهدف إلى شرح إنجازات الرئيس من خلال كتيبات صغيرة يتم توزيعها على المواطنين، حيث تم طبع 10 آلاف كتيب كمجموعة أولى بها أهم المشروعات التى تمت فى الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى.

 

وأكد محمدين أن جبهة مصر بشبابها بالتنسيق مع حملة علشان تبنيها، سوف تقوم بعمل رحلات لأعضاء الجبهة والمواطنين داخل المحافظة تحت عنوان "أعرف بلدك" للتعريف بأهم الآثار التاريخية والمناطق داخل المحافظة.

 

وأضاف منسق حملة علشان تبنيها أن الهدف من الحملة توعية الشباب والمواطنين بضرورة الحفاظ على مصر وأمنها ومحاربة الإرهاب، والتأكيد على دعم الرئيس السيسى ومطالبته بالترشيح فترة ثانية لاستكمال بناء مصر الحديثة والمشروعات التى تبناها الرئيس منذ بداية الفترة الرئاسية الحالية.

 

وتابع عمرو محمدين أن الحملة سوف تتوجه خلال الأيام المقبلة إلى المواطنين فى القرى والمراكز لشرح أهداف الحملة، وعقد ندوات توعية للشباب والإجابة على الاستفسارات والأسئلة التى يمكن أن تدور فى أذهان المواطنين عن سبب وجود الحملة ودعمها للرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة