الكاف يدعو بيليه ومحرز لحضور حفل تسليم جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:28 م
الكاف يدعو بيليه ومحرز لحضور حفل تسليم جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء المتنافسون على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الدعوة لعدد كبير من أساطير القارة السمراء الذين فازوا من قبل بلقب أفضل لاعب فى أفريقيا، لحضور الحفل الذى يقام فى مدينة أكرا بغانا 4 يناير المقبل، للإعلان عن أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والجوائز الأخرى التى تُمنح للأفضل فى القارة السمراء، على مستوى اللاعبين والمدربين والأندية والمنتخبات. 
 
وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن عددا كبيرا من النجوم الفائزين من قبل بلقب الأفضل فى أفريقيا من المتوقع أن يشرفوا الحفل الذى سيقام بعد أسبوعين، وعلى رأسهم عبيدى بيليه أسطورة غانا الذى فاز بالجائزة فى أول إصدار لها عم 1992، ورياض محرز الفائز بها فى المرة الأخيرة عام 2016.
 
وقال الموقع الغانى إن عدداً آخر من نجوم أفريقيا قد يحضرون الحفل، مثل صامويل إيتو ويايا توريه الفائزان بالجائزة 4 مرات، إضافة إلى ديديه دروجبا، إيمانويل أمونيكى، نوانكو كانو، باتريك مبوما، الحاج ضيوف، جورج وياه، مصطفى حاجى، وفريدريك كانوتيه. 
 
وأكد الموقع أن الدعوة لن توجه للفائزين فقط بالجائزة من قبل، بل ستوجه أيضا للعديد من نجوم القارة الأفريقية فى كرة القدم، من الرجال والنساء، إضافة إلى المسئولين الكبار عن اللعبة.
 
يذكر أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول ينافس زميله ساديو مانى، وبيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند، على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، بينما ينافس منتخب مصر على الفوز بجائزة أفضل منتخب، وينافس هيكتور كوبر على الفوز بجائزة أفضل مدرب، وينافس الأهلى على الفوز بجائزة أفضل فريق فى أفريقيا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة