الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يناقش ودية أتليتكو مدريد.. أبو ريدة والبلدوزر يعودان من السعودية.. 4 مباريات بدورى القسم الثانى.. "إيهاب الأثقال" ينافس على ذهب البطولة العربية..والأهلى يواجه الشمس فى نهائى السلة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 07:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يناقش ودية أتليتكو مدريد.. أبو ريدة والبلدوزر يعودان من السعودية.. 4 مباريات بدورى القسم الثانى.. "إيهاب الأثقال" ينافس على ذهب البطولة العربية..والأهلى يواجه الشمس فى نهائى السلة مجلس الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 21 ديسمبر العديد من الأحداث الرياضية الهامة ، أبرزها اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى  ، و منافسات محمد إيهاب وسارة سمير فى البطولة العربية الأفرو أسيوية لرفع الأثقال .

مجلس الاهلى
مجلس الاهلى

  اجتماع مجلس إدارة الأهلى    

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا مهما مساء اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب لمناقشة عدد من الملفات الهامة يأتى على رأسها ملف اختيار عدد من مديرين الإدارات ،بعد قبول استقالة عدد كبير منهم ،والترتيب لودية أتليتكو مدريد المقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الجارى ،من خلال توجيه الدعوة لكبار مسئولى الدولة لحضور المباراة.

مباراة من القسم الثانى
مباراة من القسم الثانى

4 مباريات فى دورى القسم الثانى

تعود الإثارة من جديد لمباريات دورى القسم الثانى وذلك عندما تستضيف ملاعب المجموعة الثالثة التى يتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية 4 مباريات من العيار الثقيل بين فرق المقدمة وفرق القاع مما سيحدد شكل المنافسة على قمة المجموعة التى يتصدرها كفر الشيخ برصيد 28 نقطة ، إذ يلتقى المنصورة  مع فاركو فى ملعب الأول ، و يلتقى كوكاكولا مع شربين ، بملعب الثانى ، أما كوم حمادة فيخوض مواجهة أمام اتحاد نبروه  بملعب الأول، و كفر الشيخ يواجه غزل المحلة .

ابو ريدة فى حفل السعودية
أبو ريدة فى حفل السعودية

أبو ريدة يعود من السعودية

يعود اليوم هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، قادما من السعودية بعد مشاركته فى انتخابات الاتحاد العربى التى أقيمت بالسعودية أمس ، بصفته عضوا فى اللجنة بعد حصوله على أعلى الأصوات فى الانتخابات الأخيرة  ، كما شارك فى احتفال هيئة الرياضة بالسعودية، بتأهل المنتخب السعودى إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا الصيف المقبل، وسط آلاف من الحاضرين لتكريم الأخضر  ، وأيضا يعود مجدى عبد الغنى ومحمد أبو الوفا عضوا الجبلاية اليوم ، حيث شهدا الانتخابات الخاصة بالاتحاد العربى .

وفاز تركى آل شيخ وزير الرياضة بالتزكية ، بعد أن تقدم تركى بن خالد باستقالته من رئاسة الاتحاد العربى فتم إجراء انتخابات على مقعد الرئاسة .

محمد ايهاب
محمد ايهاب

ثلاثى الأثقال ينافسون على الذهب

  ويظهر من جديد من إيهاب بطل العالم فى رفع الأثقال ، لينافس فى البطولة العربية الأفرو أسيوية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة ، حيث يخوض منافسات وزن 77 ، كما تخوض سارة سمير وشيماء خلف منافسات نفس البطولة أيضا  ، وقد سبق وحصد إيهاب 3 ذهبيات فى بطولة العالم الأخيرة التى أقيمت بأمريكا، بينما حصدت سارة سمير ذهبية واحدة ، وشيماء خلف فضية وبرونزية .

سلة الاهلى
سلة الاهلى

 

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى دورى سيدات السلة

وفى كرة السلة تخوض فرق السيدات منافسات الجولة الأولى من الدور النهائى بالدورة المجمعة الثانية من دورى المرتبط ، إذ يلتقى الأهلى مع الشمس ، و الجزيرة مع سبورتنج، وسموحة مع هليوبوليس .

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الاهلى

 

طائرة الأهلى يلتقى مع صحافة السودانى بالبطولة العربية 

 فى تمام السادسة مساء يلتقى فريق سيدات الكروة الطائرة بالنادى الأهلى مع نظيره شباب 20 صحافة السودانى بالجولة قبل الأخيرة من البطولة العربية التى تستضيفها مصر وتختتم غدا الجمعة ، كما يلتقى سبورتنج مع المجمع الجزائرى فى الرابعة عصر اليوم ، وكان الأهلى قد فاز فى أول لقاء بالبطولة ، سبورتنج 3/0 قبل أن يهزم الصفاقسى التونسى بثانى مبارياته .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة