أخبار ميسي اليوم عن خلافات نجم برشلونة مع سواريز بسبب أهداف الكلاسيكو

الخميس، 21 ديسمبر 2017 04:02 م
أخبار ميسي اليوم عن خلافات نجم برشلونة مع سواريز بسبب أهداف الكلاسيكو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خلاف بين الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، ولويس سواريز قبل موقعة الكلاسيكو التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي يخالف سواريز الرأى حول أهداف الكلاسيكو
 

أشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن ميسي اختلف فى الرأى مع الأوروجوايانى لويس سواريز بسبب أهداف كل منهما فى الكلاسيكو أمام الملكى، حيث يرى النجم الأرجنتينى أن الحصول على نقطة بأسوأ الأحوال أمام ريال مدريد ستكون كافية، وذلك لتقدم البارسا الواضح فى ترتيب جدول الدورى الإسبانى.

فيما يتطلع لويس سواريز للعب أمام ريال مدريد بقوة كبيرة والاستمرار فى الهجوم عليهم خلال الكلاسيكو من أجل تحقيق نتيجة جيدة والفوز بالثلاث نقاط.

وستشهد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على صراع كبير وعلى الأخص من الملكى، الذى يسعى لتقليل الفارق مع المتصدر البلوجرانا.

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 42 نقطة.

ميسي
ميسي

ميسى يستهدف تكرار سيناريو آخر كلاسيكو بالليجا فى البرنابيو

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى كلاسيكو نارى أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي بطل آخر رواية على ملعب السانتياجو برنابيو، بعدما أحرز هدفين فى شباك ريال مدريد بآخر كلاسيكو جمع الطرفين بالليجا يوم 23 أبريل الماضى من بينهم الهدف الحاسم فى الدقيقة 92 الذى منح فوزا ساحقا للبارسا على حساب الملكى 3/2 فى النهاية.

وأوضحت الصحيفة أن انتفاضة ميسي على ملعب السانتياجو برنابيو وتسجيل هدفين داخل شباك ريال مدريد فى آخر كلاسيكو بالدورى الإسبانى كتبت الهدف رقم 500 للبرغوث، ووصل بها إلى الهدف رقم 14 من 18 مباراة خاضها أمام المرينجى داخل معقله.

ويأمل الأرجنتينى ليونيل ميسي تكرار هذا السيناريو أمام ريال مدريد السبت المقبل وقيادة برشلونة لتحقيق فوز كبير للابتعاد بصدارة الليجا، إذ يحتل مقدمة الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن المنافس التقليدى صاحب الـ 31 نقطة فى المركز الرابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة